السبت: 06/07/2024 بتوقيت القدس الشريف

عاطف ابو بلال ممنوع من اللعب 99 سنة

نشر بتاريخ: 23/12/2014 ( آخر تحديث: 23/12/2014 الساعة: 20:47 )
القدس - معا : حكمت محكمة الطاعة التابعة للاتحاد العام لكرة القدم في اسرائيل على لاعب فريق "شقيب السلام" عاطف ابو بلال الذي يلعب ضمن دوري الدرجة الثالثة بالابعاد عن الملاعب حتى عام 2113 وغرامة مالية بقيمة 1000 شيكل، وذلك ان لم يقم اللاعب باحضار مستند من الاتحاد الفلسطيني يثبت بانه لا يلعب ضمن الدوري الفلسطيني ،حيث تم ادانته بانه يلعب في الدوري الفلسطيني والاسرائيلي في نفس الوقت .

ويأتي هذا بعد ان شارك اللاعب عاطف ابو بلال في مباراة فريق "سجيف السلام" امام فريق تل السبع وسجل هدف الفوز في المباراة ، وعليه قامت ادارة فريق تل السبع بتقديم شكوى للاتحاد العام ضد اللاعب بحجة ان اللاعب يلعب ايضا قي فريق شباب الخليل في الدوري الفلسطيني .

هذا ونشا اللاعب عاطف ابو بلال في قسم الشبيبة التابع لفريق هبوعيل بئر السبع ولعب في فريق الكبار ، ولعب في المدة الاخيرة في فريق شباب الخليل من الدوري الفلسطيني وفاز معه بلقب كاس الشهيد ياسر عرفات " .

وذكر موقع "جريت جول" العالمي، أن الاتحاد الإسرائيلي وقع على اللاعب أكبر عقوبة متاحة في لوائحه، بجانب غرامة مالية تقدر بـ 200 يورو.

التقارير الصحفية كشفت عن أن نية الاتحاد الإسرائيلى هى منع عاطف أبو بلال من ممارسة كرة القدم مدى الحياة، إلا أن اللوائح تقضى بأن تكون أقصى عقوبة هى الحرمان من اللعب لـ99 عام .

جدير بالذكر ان عاطف ابو بلال جدد ولاءه لفريق شباب الخليل ثم غادر شباب الخليل دون سابق انذار وانتقل الى الدوري الاسرائيلي .