الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

"الوطني" يطالب المجتمع الدولي بتوفير الحماية لشعبنا

نشر بتاريخ: 12/11/2019 ( آخر تحديث: 12/11/2019 الساعة: 22:20 )
"الوطني" يطالب المجتمع الدولي بتوفير الحماية لشعبنا
عمان - معا- طالب المجلس الوطني الفلسطيني المجتمع ومؤسساته ذات الصلة بتوفير الحماية لأبناء الشعب الفلسطيني الأعزل من جرائم وعدوان الاحتلال الإسرائيلي المتواصل خاصة في قطاع غزة المحاصر.
وأدان المجلس الوطني الفلسطيني بشدة في تصريح صحفي صدر عن رئيسه سليم الزعنون مساء اليوم عان ملية الاغتيال التي استهدفت القيادي في الجهاد الاسلامي بهاء أبو العطا وزوجته فجر اليوم، جراء غارة إسرائيلية جبانة دمرت منزله، وما تبعها من غارات أدت الى استشهاد 7 من أبناء شعبنا واصابة العشرات منهم.
واكد المجلس الوطني على ان مسؤولية مجلس الأمن الدولي التدخل الفوري لوقف هذه الجرائم الارهابية العدوانية على أهلنا في قطاع غزة، وما تمارسه قوات الاحتلال في الضفة ومدينة القدس من جرائم وكان اخرها استشهاد عمر البدوي أمس في مخيم العروب، داعيا لاتخاذ إجراءات دولية عملية لوقف مسلسل الاجرام والإرهاب الإسرائيلي، مؤكدا حق شعبنا في الدفاع عن نفسه وحقوقه بكافة الوسائل المشروعة.
وشدد المجلس الوطني الفلسطيني على أن حكومة المستوطنين التي يقودها نتنياهو تتعمد التصعيد والايغال في الدم الفلسطيني من خلال سياسة الاغتيالات الجبانة والقصف للمباني السكنية في محاولة منها للنيل من ارادة الشعب الفلسطيني، وقطع الطريق على استعادة الوحدة الوطنية الفلسطينية، وخدمة لأهداف داخلية إسرائيلية.