الجمعة: 19/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

طلاب بدو الكعابنة يتسلمون وحدات إنارة مكتبية تعمل بالطاقة الشمسية

نشر بتاريخ: 16/12/2019 ( آخر تحديث: 16/12/2019 الساعة: 16:35 )
طلاب بدو الكعابنة يتسلمون وحدات إنارة مكتبية تعمل بالطاقة الشمسية
أريحا- معا- سلم سونيل كومار السفير الهندي في فلسطين وجهاد ابو العسل محافظ اريحا والأغوار طلاب مدرسة بدو الكعابنة وحدات انار مكتبية تعمل بالطاقة الشمسية دعم وتبرع من جمهورية الهند خلال زيارتهم التفقدية لمدرسة بدو الكعابنة صباح اليوم شمال مدينة اريحا بحضور مدير التربية والتعليم د. عزمي بلاونة وأسرة مديرية التربية والتعليم.

المحافظ جهاد ابو العسل محافظ اريحا والأغوار اكد على عمق العلاقات الفلسطينية الهندية مشيدا بموقف الهند الداعم لحقوق الشعب الفلسطيني بالحرية والاستقلال وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشرقية على حدود الرابع من حزيران 1967 وبالدعم الذي تقدمه الهند لدفع عجلة التنمية والتطوير في فلسطين.

السفير كومار جدد التأكيد على موقف الهند الثابت والداعم لحقوق الشعب الفلسطينية بالحرية والاستقلال وعلى علاقات الصداقة التي تجمع الشعبين الفلسطيني والهندي مشيرا الى ان هذا التبرع البسيط لطلاب المدرسة يأتي كترجمة لهذه العلاقة المميزة التي تجمع الشعبين الفلسطيني وتساهم في تعريف وتعزيز مفهوم الطاقة النظيفة واستخدام الطاقة الشمسية في الحياة العملية كمصدر بديل للطاقة الغير محدودة والمتجددة.

عزمي بلاونة عبر عن شكره للهند حكومة وشعبا على هذه اللفتة الكريمة والتبرع المقدم لصالح مدرسة بدو الكعابنة بوحدات الانارة المكتبية التي تعمل بالطاقة الشمسية والتي تساعد طلاب المدرسة في العملية التعليمية.