السبت: 11/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

مساعدو المفوض السياسي العام يزورون مقر التوجيه السياسي في الخليل

نشر بتاريخ: 02/11/2009 ( آخر تحديث: 02/11/2009 الساعة: 17:04 )
الخليل- معا- إستقبل المفوض السياسي والوطني محافظة الخليل اليوم الاثنين، وكافة كادر الهيئة الوكيل المساعد نايف سويطات مساعد المفوض السياسي العام لشؤون التوجيه الوطني والمدير العام جمال ياسين مساعد المفوض السياسي لشؤون التوجيه السياسي وذلك في سياق الجولات الرسمية التي لها علاقة مباشرة بالعمل، ووضع الخطط والبرنامج التي من هدفها النهوض بالمستوى المطلوب في وسط القوات.

وبناء على تعليمات اللواء عدنان الضميري المفوض السياسي العام الذي عمل على تشكيل هذه اللجان الفاعلة بالهيكلية، والتي من إحدى أهدافها هو العمل على تنشيط ما يلزم من إمكانيات العمل في داخل هيئة التوجيه السياسي وبث الروح بشكل قوي في هذه المؤسسة حتى تأخذ دورها المنوط بها.

وفي بداية اللقاء تحدث المفوض السياسي غنام عن مجمل النشاطات المسؤولة التي تقدم بقوم بها هذه الهيئة داخل محافظة الخليل، من عقد لقاءات ودورات وورش عمل على كافة الأصعدة في مؤسسات المحافظة، مشيرا إلى المستوى العالي من التعاون والتنسيق والعمل الوحدوي والتخصصي فيما بين الأجهزة الأمنية في المحافظة وتطبيقا لتعليمات المحافظ د. حسين الأعرج والقيادة الأمنية والسيادية بالحفاظ على النظام وسيادة القانون.

وأوضح الطبيعة الجغرافية والسياسية والأمنية في هذه المحافظة والتي لها البروتوكول الخاص بها من إتفاقيات لوجود المستوطنين في قلب المدينة وتقسيمها إلى ((H1.H2)) وعن الصعوبات وضعف الإمكانيات كذلك تحدث غنام أمام المسؤولين وبعدها تحدثو عن المهام والخطط والبرامج المستقبلية والمعدة لتطوير الآلية الأمنية والسياسية في كل المحافظات مع توفير كل مستلزمات العمل المادية والمعنوية واللوجستية وذلك بناءا على قرار الرئيس محمود عباس والحكومة الفلسطينية التي تهدف دوما إلى توفير الأمن والأمان للشعب الفلسطيني.

وإنتهى اللقاء الذي إستمر مدة ثلاث ساعات بعد السماع من كافة كادر التوجيه السياسي في المحافظة حيث أنه يذكر بأن هذه الزيارة جاءت في الوقت الذي تقيم فيه مفوضية الخليل دورة متخصصة بضباط الأجهزة الأمنية تحت عنوان " مفهوم الأمن" والتي تحمل القدس عاصمة فلسطين الأبدية.