الجمعة: 26/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

مشاركة مميزة لواعدات فلسطين في مهرجان الواعدات الاسيوي

نشر بتاريخ: 14/03/2011 ( آخر تحديث: 14/03/2011 الساعة: 20:11 )
كولومبور – معا - أظهر منتخب فلسطين للواعدات رغبة كبيرة في التعلم والتطور على الرغم من المشاركة للمرة الأولى في مهرجان الواعدات الآسيوي تحت 14 عاماً الذي يقام في كولومبو عاصمة سريلانكا.
وأوضحت رقية التكروري مديرة المنتخب الفلسطيني أن هذه المرة الأولى لمنتخب الواعدات التي يشارك خلالها على المستوى الدولي، مشيرة أيضاً إلى أن هذه المرة الأولى التي تسافر فيها اللاعبات خارج فلسطين.

وقال التكروري: في اليوم الأول شعرنا بصعوبة خلال اللعب أمام الفرق الأخرى، ولكن في اليوم الثاني وبعد مشاهدة بقية المنتخبات امتلكنا بعض الخبرة وبدأت اللاعبات بالتمتع بخوض المباريات.

وأضافت: بالنسبة للاعبات فإن المشاركة على هذا المستوى تعتبر مثيرة، وهن سعيدات ببناء صداقات مع لاعبات من دول أخرى.

وأعربت التكروري عن إعجابها بفكرة البطاقة الخضراء مشيرة إلى أنها تشكل أداة تعليمية للاعبات الصغيرات، وقالت: إنها تجعل المباريات أكثر ودية وممتعة، وقد حصل فريقنا على الكثير من البطاقات الخضراء خلال أول يومين لأنه ركز على اللعب النظيف.

وفي المقابل قالت اللاعبة تيما درويش: أعتقد أن البطاقات الخضراء جيدة، حيث أن لاعبات الفريق يخبرن بعض بضرورة التركيز على اللعب النظيف من أجل الحصول على المزيد من البطاقات الخضراء.

وتابعت: اليوم كنت قلقة بسبب اختبار المهارات ولكن بعد ذلك شعرت بالثقة، ولو حصلت على فرصة أخرى فإنني سأقدم أداء أفضل في الاختبار.