السبت: 20/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

خلال يومين- العثور على شابين مشنوقين ومقتل فتاة طعنا بالسكين في طولكرم

نشر بتاريخ: 23/07/2012 ( آخر تحديث: 23/07/2012 الساعة: 16:47 )
طولكرم- معا- شهدت محافظة طولكرم حادثة شنق ثانية في غضون يومين، فبعد العثور على شاب يبلغ الـ 26 مشنوقا في غرفته ببلدة دير الغصون السبت الماضي، عثر اليوم على فتى مشنوقا في منزله ببلدة باقة الشرقية شمال طولكرم.

وقالت مصادر في الشرطة الفلسطينية لـ "معا" إن الشاب عادل مسعود جميل جابر ( 17 عاما) عثر عليه مشنوقا بمروحة داخل منزله في باقة الشرقية.

وذكرت المصادر الشرطية أن أفرادا من عائلة الشاب جابر عثروا عليه وهو ما زال على قيد الحياة فسارعوا إلى نقله لمستشفى ثابت ثابت الحكومي بالمدينة إلا أنه فارق الحياة قبل وصوله إلى المستشفى.

وتوجهت النيابة العامة والشرطة إلى المكان وفتحت تحقيقا في ظروف الوفاة. واحال وكيل النيابة العامة الجثة إلى الطب الشرعي وباشرت الشرطة بالتحقيق للوقوف على ملابسات الحادث.

وفي حادثة وقعت السبت الماضي عثر على شاب يبلغ من العمر ( 26 عاما) من بلدة دير الغصون شمال طولكرم مشنوقا داخل غرفته قبل آذان المغرب بدقائق، دون أن تتضح على الفور الأسباب.

وقالت الشرطة الفلسطينية إنها توجهت الى مستشفى طولكرم الحكومي بعد تلقي بلاغ عن وفاة شاب في ظروف غامضة، وعلى الفور فتحت الشرطة والنيابة العامة تحقيقا لكشف ملابسات القضية.

وفي سياق آخر لقيت فتاة ( 18 عاما) من طولكرم مصرعها مساء أمس الأحد على يد والدها الذي طعنها عدة طعنات قاتلة بسكين، ونقلت الى المستشفى وهي مصابة قبل أن تفارق الحياة متأثرة بجراحها.

وروى شهود عيان أنهم سمعوا مشادة كلامية بين الوالد (الجاني) وابنته التي انهت الثانوية العامة بنجاح هذا العام قبل أن يقدم على طعنها.