الخميس: 25/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

فيس بوك فلسطيني: حد يفهم اهل السودان المانيا ملهاش دخل

نشر بتاريخ: 14/09/2012 ( آخر تحديث: 14/09/2012 الساعة: 18:27 )
بيت لحم - معا -انتشرت التعليقات على صفحة التواصل الاجتماعي "فيس بوك" بخصوص المظاهرات ضد السفارة الالمانية في العاصمة السودانية الخرطوم احتجاجا على انتاج فيلم امريكي وصف بالاساءة للرسول محمد "ص" . وقد هاجم متظاهرون غاضبون السفارة الالمانية اليوم الجمعة.

ومن بيت التعليقات " حد يفهم اهل السودان ان المانيا ملهاش خص في انتاج الفيلم " وفي تعليق اخر "الإحتجاجات تخطت السفارات والمصالح الأمريكية .... في الخرطوم سقطت سفارتا ألمانيا وفرنسا والنار شغاله فيهم" . وجاء في تعليق ثالث "عذرًا يا حبيبي يا رسولَ الله!نحنُ ندَّعي محبتَك؛ لكنَّنا نستحي من تطبيقِ سنتِك، واليوم نغضبُ ممن اعتدى على عرضِك ونالَ من شريعتِك؟!.يا جماعه امريكا ليس لها سلطة علي حرية التعبير للافراد ونحن المسلمين ليس لنا سلطة علي مشاعر المسلمين الذين يدافعون عن نبيهم ومعتقداتهم.

ومشاركة اخرى تقول "اسمعوا هالنكتة: مظاهرة احتجاجية أمام السفارة الامريكية في دمشق." و "ستنتج الولايات المتحدة كل يوم فيلما يسيء لديننا حتى نثور ونحرق سيارات الشرطة والأمن ومن ثم تقوم هي بتوريد سيارات جديدة للشرطة وتنهب اموالنا". وتعليق يقول ايضا " بدي انتج فيلم مسيء بلكن انشهرت".
وتسأل اخر"سؤال...أين القرضاوي عن الفلم الذي أساء للنبي محمد صلى الله علية وسلم... الذي لم يصرح او يدين الفلم... ؟؟ وانتشرت صورة لناشط يحمل يافطة كرتونية كتب عليها "يوميا من سوريا تعرض افلام تسيء للرسول ..اين انتم يا مسلمون" .