الأخــبــــــار
  1. الاحتلال يعتقل 11 فلسطينيا ويضبط سلاحا في الضفة
  2. جيب عسكري يدهس الفتى نور جوابرة خلال مواجهات مع الاحتلال بمخيم العروب
  3. الاحتلال يعتقل خمسة مواطنين من محافظة بيت لحم
  4. الطقس: ارتفاع ملحوظ على درجات الحرارة
  5. تأجيل محاكمة مرسي وأعضاء بجماعة "الإخوان" في قضية التخابر مع قطر
  6. الرئيس يتوقف في بنغلاديش في طريقه إلى اليابان
  7. مقاتلات سعودية إلى تركيا لضرب داعش في سوريا
  8. الاحتلال يغلق مدخل عقربا جنوب نابلس بالسواتر الترابية
  9. شرطة الخليل تقبض على تاجر مخدرات بحوزته 100حبة اكستازي
  10. هيئة الأسرى: علامات جلطة تظهر على القيق وإستنفار أطباء مشفى العفولة
  11. الجيش المصري يضبط ٤ أنفاق بين مصر وقطاع غزة
  12. الشؤون المدنية تتسلم جثمان الشهيدة كلزار العويوي 17 عاما من الخليل
  13. رئيس الوزراء التركي يتوعد أكراد سوريا بضربة عسكرية
  14. السيسي يعلن تسليم السلطة التشريعية للبرلمان
  15. الشخصيات المستقلة تجتمع مع مساعد أمين عام جامعة الدول العربية بالقاهرة
  16. الشرطة: 134 إصابة في 155 حادث سير الأسبوع الماضي
  17. الشرطة تضبط مختير كيمائي لتصنيع مادة الاكستازي والكريستال بضواحي القدس
  18. وقفة تضامنية بغزة تطالب بالافراج عن القيق
  19. البطش يدعو الشعب لمواجهة المستوطنين
  20. مصر تسمح بدخول شاحنات إسمنت لغزة

بلدية الدوحة تستضيف قائد منطقة بيت لحم

نشر بتاريخ: 04/10/2012 ( آخر تحديث: 04/10/2012 الساعة: 10:09 )
بيت لحم -معا- استضافت بلدية الدوحة في بيت لحم العميد سليمان قنديل قائد منطقة بيت لحم وذلك خلال لقاء مفتوح نظمته البلدية بالتعاون مع الهيئة الوطنية للمتقاعدين العسكريين.

وقد حضر اللقاء المهندس محمد ملش رئيس بلدية الدوحة، ود. ناصر فرج رئيس فرع الهيئة الوطنية للمتقاعدين العسكريين في المحافظة، وعدد من ممثلي مؤسسات المجتمع المدني، والمخاتير، ومنتسبي الهيئة الوطنية، وناشطين من مختلف القوى الوطنية، وبعض الاعلاميين.

واستهل الحديث في البداية المهندس محمد ملش، الذي رحب بالحضور ، واكد على اهمية هذا اللقاء في تعزيز روح التواصل بين السلطة الوطنية واجهزتها الامنية ومؤسسات المجتمع المدني وذلك من خلال العمل على تطبيق القانون ، وتوفير الامن والامان للمواطنين ، وبناء دولة المؤسسات.

من جهته عبر العميد قنديل قائد منطقة بيت لحم عن سعادته بالمشاركة في هذا اللقاء، ونقل تحيات اللواء نضال ابو دخان قائد قوات الامن الوطني، واكد على اننا جسم واحد ووطن واحد، ونعمل لما فيه مصلحة شعبنا، والمحافظة على كرامة المواطن الفلسطيني، وتحقيق امانيه في الحرية والاستقلال ، وقيام الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف .

واشار قائد منطقة بيت لحم لوجود تعليمات واضحة بضرورة التعامل باحترام مع جميع المواطنين، منوها الى ان قوات الامن الوطني على اتم الجاهزية لتقديم الخدمة لأي مواطن محتاج، وذلك ضمن الامكانيات المتاحة ، مذكرا بدور قوات الأمن الوطني في المحافظة على سلمية الحراك الشعبي الذي تم وعدم خروجه عن الحالة السلمية والطرق التي أتبعتها قوات الامن في التعامل مع القليل من حالات التخريب التي طالت الممتلكات العامة في المحافظة .

من ناحية اخرى قدم عدد من الحضور بعض المداخلات، والتساؤلات حول الكثير من القضايا التي تهم المواطنين ، وضبط الاجهزة الامنية للعديد من المخالفات .. مثل اغلاق الشوارع، ومخالفات البناء ، وتعديات المواطنين.

وقد اجاب العميد سليمان قنديل عن مجمل التساؤلات التي تخص الامن في المحافظة ، واكد على أن ابواب السلطة مفتوحة امام كافة المواطنين لتوفير الامن والامان في المحافظة، وشدد على ان السلطة الوطنية لن تتهاون مع من يتجاوز القانون والنظام.

بدوره اشاد المهندس ملش بهذا اللقاء واكد على ان القانون هو سيد الموقف ، واكد ايضا على اهمية القضايا التي طرحت ، واجاب على ما يتعلق منها بخصوص تراخيص البناء والتجاوزات التي ترتكب بهذا الخصوص ، واشار الى ان اجهزة السلطة ومؤسساتها ماضية في تعزيز الامن والنظام ، وبسط سيادة القانون، وبناء دولة المؤسسات .

من جانبه شكر د. ناصر فرج قائد المنطقة وجميع الحضور على هذا اللقاء، ونوه الى اهمية التواصل بين مؤسسات السلطة الوطنية واجهزتها الامنية، مع كافة مؤسسات المجتمع المدني لتعزيز حالة التكاتف والوحدة بين كافة مكونات المجتمع الوطني، لمواجهة التحديات التي يفرضها الاحتلال.
Powered By: HTD Technologies
وكــــالـــــــــة مــــــــعــــــــــا الاخــبـــاريـــــــة
جميع الحقوق محفوظة © 2005-2016