الأخــبــــــار
  1. وصول نائب وزير الخارجية النرويجي الى قطاع غزة على رأس وفد نرويجي
  2. قوات الاحتلال تعتقل محام من بيت أمر
  3. اصابة اثنين من الصيادين برصاص الاحتلال في بحر غزة واعتقال 3 اخرين
  4. عصابات" تدفيع الثمن"تحرق سيارات قرب رام الله
  5. الخارجية تحذر من تداعيات قرار السماح لليهود باقتحام الأقصى
  6. فرنسا تسعى لاعتقال 3 فلسطينيين بدعوى تنفيذ عملية عام 82
  7. الاحتلال يعتقل فلسطينيا اجتاز حدود غزة بحوزته سكين
  8. بدء رفع العقوبات عن أسرى الجهاد في سجن رامون
  9. إطلاق نار على جيب عسكري للاحتلال قرب قلقيلية دون إصابات
  10. أبو مازن: لن نقبل بدولة يهودية ولا الدولة ذات الحدود المؤقتة
  11. أبو مازن: إذا وافقت حماس خطيا فسأصدر مرسوم الانتخابات اليوم
  12. أبو مازن: إسرائيل تخطف السلام وسنتعامل مع من سيفوز بانتخاباتهم
  13. العثور على جسم مشبوه بالقرب من ساحة انتظار الأهالي في سجن النقب
  14. مستوطنون يقتحمون الأقصى في عيد "المساخر" واعتقال احد المصلين
  15. بياتنة لمعا: غدا صرف رواتب الموظفين بحد ادنى لا يقل عن 2000 شيقل
  16. الاحتلال يعتقل 8 شبان فلسطينيين في الضفة الغربية
  17. اصابة 3 اسرائيليين نتيجة انفجار انبوبة غاز في كريات شمونة بالشمال
  18. وفاة طفل متأثرا باصابته في حادث طرق وسط القطاع
  19. زوارق الاحتلال تفتح نيران رشاشاتها باتجاه مراكب الصيادين في بحر غزة
  20. ايران: كلمة نتنياهو أمام الكونجرس بشأن برنامج طهران النووي "مملة"

بلدية الدوحة تستضيف قائد منطقة بيت لحم

نشر بتاريخ: 04/10/2012 ( آخر تحديث: 04/10/2012 الساعة: 10:09 )
بيت لحم -معا- استضافت بلدية الدوحة في بيت لحم العميد سليمان قنديل قائد منطقة بيت لحم وذلك خلال لقاء مفتوح نظمته البلدية بالتعاون مع الهيئة الوطنية للمتقاعدين العسكريين.

وقد حضر اللقاء المهندس محمد ملش رئيس بلدية الدوحة، ود. ناصر فرج رئيس فرع الهيئة الوطنية للمتقاعدين العسكريين في المحافظة، وعدد من ممثلي مؤسسات المجتمع المدني، والمخاتير، ومنتسبي الهيئة الوطنية، وناشطين من مختلف القوى الوطنية، وبعض الاعلاميين.

واستهل الحديث في البداية المهندس محمد ملش، الذي رحب بالحضور ، واكد على اهمية هذا اللقاء في تعزيز روح التواصل بين السلطة الوطنية واجهزتها الامنية ومؤسسات المجتمع المدني وذلك من خلال العمل على تطبيق القانون ، وتوفير الامن والامان للمواطنين ، وبناء دولة المؤسسات.

من جهته عبر العميد قنديل قائد منطقة بيت لحم عن سعادته بالمشاركة في هذا اللقاء، ونقل تحيات اللواء نضال ابو دخان قائد قوات الامن الوطني، واكد على اننا جسم واحد ووطن واحد، ونعمل لما فيه مصلحة شعبنا، والمحافظة على كرامة المواطن الفلسطيني، وتحقيق امانيه في الحرية والاستقلال ، وقيام الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف .

واشار قائد منطقة بيت لحم لوجود تعليمات واضحة بضرورة التعامل باحترام مع جميع المواطنين، منوها الى ان قوات الامن الوطني على اتم الجاهزية لتقديم الخدمة لأي مواطن محتاج، وذلك ضمن الامكانيات المتاحة ، مذكرا بدور قوات الأمن الوطني في المحافظة على سلمية الحراك الشعبي الذي تم وعدم خروجه عن الحالة السلمية والطرق التي أتبعتها قوات الامن في التعامل مع القليل من حالات التخريب التي طالت الممتلكات العامة في المحافظة .

من ناحية اخرى قدم عدد من الحضور بعض المداخلات، والتساؤلات حول الكثير من القضايا التي تهم المواطنين ، وضبط الاجهزة الامنية للعديد من المخالفات .. مثل اغلاق الشوارع، ومخالفات البناء ، وتعديات المواطنين.

وقد اجاب العميد سليمان قنديل عن مجمل التساؤلات التي تخص الامن في المحافظة ، واكد على أن ابواب السلطة مفتوحة امام كافة المواطنين لتوفير الامن والامان في المحافظة، وشدد على ان السلطة الوطنية لن تتهاون مع من يتجاوز القانون والنظام.

بدوره اشاد المهندس ملش بهذا اللقاء واكد على ان القانون هو سيد الموقف ، واكد ايضا على اهمية القضايا التي طرحت ، واجاب على ما يتعلق منها بخصوص تراخيص البناء والتجاوزات التي ترتكب بهذا الخصوص ، واشار الى ان اجهزة السلطة ومؤسساتها ماضية في تعزيز الامن والنظام ، وبسط سيادة القانون، وبناء دولة المؤسسات .

من جانبه شكر د. ناصر فرج قائد المنطقة وجميع الحضور على هذا اللقاء، ونوه الى اهمية التواصل بين مؤسسات السلطة الوطنية واجهزتها الامنية، مع كافة مؤسسات المجتمع المدني لتعزيز حالة التكاتف والوحدة بين كافة مكونات المجتمع الوطني، لمواجهة التحديات التي يفرضها الاحتلال.
وكــــالـــــــــة مــــــــعــــــــــا الاخــبـــاريـــــــة
جميع الحقوق محفوظة © 2005-2015