الأخــبــــــار
  1. إصابة 4 جنود إسرائيليين في انقلاب سيارة عسكرية شمال قطاع غزة
  2. الحر والجفاف يحاصر 170 إسرائيليا بوادي عربة
  3. اضراب شامل الثلاثاء في الداخل الفلسطيني احتجاجا على سياسة هدم البيوت
  4. اغلاق حاجزي حوارة وزعترا بعد القاء زجاجات حارقة على سيارة للمستوطنين
  5. حريق هائل بالاف الدونمات الزراعية في طوباس نتيجة تدريبات لجيش الاحتلال
  6. اليسار يدعو حماس لإلغاء ضريبة التكافل
  7. الاحتلال يهدم 4 منازل في الجفتلك
  8. الحمد الله يطلع وفدا برلمانيا المانيا على الانتهاكات الإسرائيلية
  9. الاحتلال يوجه لائحة اتهام بالقتل ضد خالد قطينة من القدس
  10. بدء أعمال مؤتمر أمان لمكافحة الفساد في رام الله وغزة
  11. مصرع شاب بانهيار نفق في رفح
  12. جلسة في المحكمة العليا الإسرائيلية لأسرى "صفقة شاليط"
  13. العملات: دولار 3.89- يورو 4.23- دينار اردني 5.48- جنيه مصري 0.51 شيكل
  14. الطيران الاسرائيلي يغير على اهداف قرب الحدود السورية وسقوط ضحايا
  15. طائرات اسرائيلية تغتال خلية حاولت زرع عبوة على حدود سورية
  16. اعتقال فلسطيني بحجة محاولة خطف سلاح مستوطن قرب اللبن الشرقية
  17. الاعلان رسميا عن انطلاق غرفة التحكيم الفلسطينية الدولية
  18. اصابة 12 مواطنا في حادث سير شمال الخليل
  19. الحمد الله: اعمار غزة مسؤولية الحكومة مباشرة
  20. لوائح اتهام بحق جنود لسرقة اموال خلال العدوان

بلدية الدوحة تستضيف قائد منطقة بيت لحم

نشر بتاريخ: 04/10/2012 ( آخر تحديث: 04/10/2012 الساعة: 10:09 )
بيت لحم -معا- استضافت بلدية الدوحة في بيت لحم العميد سليمان قنديل قائد منطقة بيت لحم وذلك خلال لقاء مفتوح نظمته البلدية بالتعاون مع الهيئة الوطنية للمتقاعدين العسكريين.

وقد حضر اللقاء المهندس محمد ملش رئيس بلدية الدوحة، ود. ناصر فرج رئيس فرع الهيئة الوطنية للمتقاعدين العسكريين في المحافظة، وعدد من ممثلي مؤسسات المجتمع المدني، والمخاتير، ومنتسبي الهيئة الوطنية، وناشطين من مختلف القوى الوطنية، وبعض الاعلاميين.

واستهل الحديث في البداية المهندس محمد ملش، الذي رحب بالحضور ، واكد على اهمية هذا اللقاء في تعزيز روح التواصل بين السلطة الوطنية واجهزتها الامنية ومؤسسات المجتمع المدني وذلك من خلال العمل على تطبيق القانون ، وتوفير الامن والامان للمواطنين ، وبناء دولة المؤسسات.

من جهته عبر العميد قنديل قائد منطقة بيت لحم عن سعادته بالمشاركة في هذا اللقاء، ونقل تحيات اللواء نضال ابو دخان قائد قوات الامن الوطني، واكد على اننا جسم واحد ووطن واحد، ونعمل لما فيه مصلحة شعبنا، والمحافظة على كرامة المواطن الفلسطيني، وتحقيق امانيه في الحرية والاستقلال ، وقيام الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف .

واشار قائد منطقة بيت لحم لوجود تعليمات واضحة بضرورة التعامل باحترام مع جميع المواطنين، منوها الى ان قوات الامن الوطني على اتم الجاهزية لتقديم الخدمة لأي مواطن محتاج، وذلك ضمن الامكانيات المتاحة ، مذكرا بدور قوات الأمن الوطني في المحافظة على سلمية الحراك الشعبي الذي تم وعدم خروجه عن الحالة السلمية والطرق التي أتبعتها قوات الامن في التعامل مع القليل من حالات التخريب التي طالت الممتلكات العامة في المحافظة .

من ناحية اخرى قدم عدد من الحضور بعض المداخلات، والتساؤلات حول الكثير من القضايا التي تهم المواطنين ، وضبط الاجهزة الامنية للعديد من المخالفات .. مثل اغلاق الشوارع، ومخالفات البناء ، وتعديات المواطنين.

وقد اجاب العميد سليمان قنديل عن مجمل التساؤلات التي تخص الامن في المحافظة ، واكد على أن ابواب السلطة مفتوحة امام كافة المواطنين لتوفير الامن والامان في المحافظة، وشدد على ان السلطة الوطنية لن تتهاون مع من يتجاوز القانون والنظام.

بدوره اشاد المهندس ملش بهذا اللقاء واكد على ان القانون هو سيد الموقف ، واكد ايضا على اهمية القضايا التي طرحت ، واجاب على ما يتعلق منها بخصوص تراخيص البناء والتجاوزات التي ترتكب بهذا الخصوص ، واشار الى ان اجهزة السلطة ومؤسساتها ماضية في تعزيز الامن والنظام ، وبسط سيادة القانون، وبناء دولة المؤسسات .

من جانبه شكر د. ناصر فرج قائد المنطقة وجميع الحضور على هذا اللقاء، ونوه الى اهمية التواصل بين مؤسسات السلطة الوطنية واجهزتها الامنية، مع كافة مؤسسات المجتمع المدني لتعزيز حالة التكاتف والوحدة بين كافة مكونات المجتمع الوطني، لمواجهة التحديات التي يفرضها الاحتلال.
وكــــالـــــــــة مــــــــعــــــــــا الاخــبـــاريـــــــة
جميع الحقوق محفوظة © 2005-2015