الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

اللد- رفضت زواجه من امرأة ثانية فقتلها بـ14 طلقة نارية

نشر بتاريخ: 02/10/2013 ( آخر تحديث: 03/10/2013 الساعة: 08:28 )
اللد- معا - أدانت المحكمة المركزية الاسرائيلية في بيتاح تكفا اليوم (الأربعاء)، خالد أبو صعلوك (34 عاما)، من سكان مدينة اللد، بقتل زوجته ياسمين أبو صعلوك، التي لقيت مصرعها حين كانت في الثلاثين من عمرها، قبل نحو عامين ونصف.

وكان قد عثر على جثة المجني عليها في الخامس من أبريل/نيسان 2011، في حي المحطة الغربي وعليها علامات عنف واضحة، وعيارات نارية.

وقامت الوحدة المركزية في شرطة الساحل بجمع قرائن وأدله ضد الزوج، وتم لاحقا تقديم لائحة اتهام ضده في المحكمة المركزية.

وجاء في لائحة الاتهام، أنّ السيدة صعلوك رفضت فكرة أنه قام بالزواج من امرأة قانية، فقامت بمغادرة البيت مع شقيقة المتهم إلى أحد الأقارب في كفر قاسم.

وحين عودتهما إلى المنزل، قال لهما "لقد قمتما بعمل سيء ويجب أن تدفعا الثمن"، وقام بإطلاق النار على رجل زوجته وعلى حوض شقيقته، التي أصيبت بصورة بالغة ونقلت للعلاج في المستشفى.

وغادرت الزوجة المنزل إلى بيت والديها إلا أنها عادت لتحتضن أبناءها في غياب الزوج الذي تواجد في بيت زوجته الثانية. واستمر الزوج بتهديد زوجته، وفي يوم وقوع الجريمة أخذها إلى منطقة خالية وأطلق عليها 14 طلقة نارية.

وأدين الشاب بمحاولة قتل شقيقته والاعتداء الشديد عليهما في وقت سابق قبل وقوع جريمة القتل.

هذا وتم اليوم (الأربعاء) في جلسة تداول المحكمة بشأن إدانته بجريمة قتل الزوجة، بحيث من المقرر النطق بالحكم ضده في الـ18 من نوفمبر/تشرين الثاني القادم.