الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

محمد عدنان.. موهبة كروية

نشر بتاريخ: 28/02/2015 ( آخر تحديث: 01/03/2015 الساعة: 07:54 )
محمد عدنان.. موهبة كروية
بيت لحم - معا - محمد صبيح / الناطق الإعلامي : عاد نادي شباب الخضر ليكون مصنعاً للنجوم بعد توقف رافق مراحل صعود النادي الى دوري المحترفين والتركيز على هدف الصعود.

فبعد عام من انطلاقة الخضر في دوري المحترفين شارك فريق الخضر في بطولة دوري الشباب الفلسطيني مواليد عام ١٩٩٧ والتي اقيمت على ثلاث مجموعات " شمالية وجنوبية ووسط " .

انطلق سحر اسود الجنوب كالنار في الهشيم ،وسرعان ما انفجرت موهبة اللاعب الناشئ محمد عدنان الذي ينتظره مستقبل واعد .

محمد عدنان ابن 17 ربيعا، طالب ثانوية عامة يمارس لعبة كرة القدم منذ نعومة اظافره ، في المدرسة والحارات والملاعب الخماسية مع ابناء عمومه، بدأ نجمه يبزغ في سماء كرة القدم الفلسطينية فئة الشباب صنع العديد من الاهداف وحقق العديد منها مما جعله محط انظار مدرب الفريق الاول ليصل الان اليه ويصبح احد عناصره .

يقول محمد عدنان ان كرة القدم تُعرف في قاموس حياته هواية يستمتع من خلالها في وقت فراغه، وطموحه في كرة القدم حالياً هو المشاركة مع الفريق الاول والحصول على بضع دقائق لاثبات الذات بين لاعبين كبار .

وأضاف أن الخضر مؤسسة رياضية عريقة على مر التاريخ وانه يحتذي بوالده قدوة في الملاعب وخارجها، فعدنان يعقوب كان يعرف بأنه من اكثر اللاعبين تميزاً في وسط الميدان بداية الثمانينات.

وأكمل حديثه أن الخلط بين دراسته وكرة القدم اربك حساباته وينوي في الايام القليلة القادمة التركيز على الدراسة للحصول على معدل يسمح له دراسة الهندسة .
وعن منتخب فلسطين للشباب اجاب قائلاً : الاختيار للمدرب وهو اكثر انصافاً فقد تواجدت انا وزميلي في الملاعب والدراسة عزام عيد بالمعسكر الاخير للمنتخب الفلسطيني في رام الله، مؤكداً ان حلم المشاركة في البطولات الدولية والمباريات الودية مع المنتخب الوطني هو حقيقة أتمنى حدوثها خلال العام الحالي لنكون انا وزملائي خير ممثل لوطننا الكبير فلسطين .

وانهى محمد حديثه بالشكر لرئيس النادي خليل العموري الذي يقدم الدعم اللازم للاعبين الشباب، وتمنى ان يتوج الخضر باحدى بطولات الاتحاد الفلسطيني وايضاً بطلاً لدوري الشباب .

بطاقة اللاعب : محمد عدنان محمود صبيح
العمر : ١٧ عام - طالب ثانوية عامة .
النادي : شباب الخضر .
حقق هذا العام لقب دوري المدارس على مستوى بيت لحم مع مدرسته الخضر.
سجل حتى الان ١٥ هدف في دوري الشباب .