الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

تربية جنين تحيي يوم الشجرة في ذكور المغير الثانوية

نشر بتاريخ: 04/03/2015 ( آخر تحديث: 04/03/2015 الساعة: 16:57 )

جنين - معا -تحت رعاية مديرة التربية والتعليم/ جنين سلام الطاهر وبإشراف قسم الصحة المدرسية وبالتعاون مع مؤسسة الرؤيا العالمية تم إحياء يوم الشجرة في مدرسة ذكور المغير الثانوية، وذلك بحضور النائب الإداري محمد الأزهري وممثلين عن مختلف المؤسسات الأمنية والمدنية ومجلس قروي المغير وأولياء الأمور ومديري المدارس المجاورة.

اشتمل النشاط على عدة أنشطة صحية وثقافية ورياضية وفنية متنوعة، إضافة لكلمات مقتضبة من كل من مدير المدرسة المستضيفة ورئيس المجلس القروي مرحبين فيها بالحضور.


وبدورها أشارت سلام الطاهر في كلمتها إلى أهمية إحياء المناسبات الوطنية والدينية لتسليط الضوء عليها وترسيخ أهميتها في نفوس الطلبة. ومؤكدة على أهمية زراعة الأشجار والاهتمام بها بيئيا وجماليا.


كما أثنت على جهود مؤسسة الرؤيا العالمية وأثرها الواضح في المدارس من خلال المشاريع التي يتم تنفيذها في مختلف المناطق والتي ساهمت بتحسين البيئة المدرسية وتوفير مختلف المستلزمات للمناطق التي تعمل فيها المؤسسة خاصة بالشكر مدير المؤسسة أشرف اسعيد والطواقم العاملة.

كما أشادت بجهود طاقم الصحة المدرسية ومدير مدرسة ذكور المغير الثانوية في إنجاح النشاط.

وفي اختتام الفعاليات قامت  سلام الطاهر وأشرف اسعيد وخيرية حرز الله رئيس قسم الصحة المدرسية بزراعة مجموعة من أشتال الزينة في حديقة المدرسة.