السبت: 20/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

غرفة تجارة رام الله تستقبل وفدا من جمعية الحياة

نشر بتاريخ: 04/03/2015 ( آخر تحديث: 03/04/2020 الساعة: 05:09 )
رام الله -  معا - استقبل خليل رزق رئيس مجلس ادارة غرفة تجارة وصناعة محافظة رام الله والبيرة امس في مقر الغرفة رئيس جمعية مركز الحياة لمكافحة السرطان د.بلال ابو فخيدة واعضاء الجمعية وذلك بهدف بحث سبل التعاون المشترك فيما بينهم.

في بداية اللقاء رحب خليل رزق بالوفد الضيف واثنى على جهودهم في نشر التوعية حول مرض السرطان وسبل مكافحته في ابسط الطرق واقل التكاليف وتحدث عن دور الغرفة الفاعل في احتضان العديد من الانشطة التعليمية والتوعوية والصحية حول مرض السرطان مركزا على اهمية مثل هذه الانشطة.

من جهته قام د.بلال ابو فخيدة بتقديم شرح تفصيلي حول برنامج التوعية الخاص بمرض السرطان والحملة التي تقوم بها الجمعية تحت اسم "حملة تمنى" والموجهة لاسناد الاطفال المصابين بمرض السرطان وتنظيم انشطة ترفيهية وتعليمية لهم.

بدوره وجه خليل رزق دعوة لاستضافة مجموعة من الاطفال المصابين بمرض السرطان ضمن يوم ترفيهي كامل في محافظة رام الله والبيرة وذلك تعزيزا ل "حملة تمنى" وان الغرفة التجارية على استعداد لمساندة انشطة الجمعية بما يخدم المصلحة العامة.

في نهاية اللقاء شكر بلال ابو فخيدة السيد خليل رزق على دوره الفاعل في انجاح الحملة واستعداده لاحتضان انشطة الجمعية المتعلقة بمرضى السرطان.

يذكر ان برنامج التوعية الخاص بمرضى السرطان سيتم تنفيذه بالتعاون ما بين الجمعية وشبكة اجيال الاذاعية وباسناد من غرفة تجارة وصناعة محافظة رام الله والبيرة حيث سيستضيف البرنامج نخبة من الاطباء المختصين في مجال مرضى السرطان عبر لقاءات اسبوعية ثبت ضمن البرنامج الصباحي مع الاعلامية ميسون مناصرة.