الجمعة: 26/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

اتحاد الجودو يختتم دورتين

نشر بتاريخ: 04/03/2015 ( آخر تحديث: 04/03/2015 الساعة: 21:16 )
اتحاد الجودو يختتم دورتين
الخليل - معا- ناصر المحتسب - اختتم اتحاد الجودو الفلسطيني دورتي التحكيم والتدريب في لعبة الجودو في مركز التدريب في الفارعه, بمشاركة (30مشاركا) من الضفة وغزة.

وجرى حفل الختام بحضور رئيس الاتحاد معاويه القواسمي, الرياضي المعروف محمد البكري, رئيس لجنة المدربين في الاتحاد خالد ابو ارميله, وأعضاء الاتحاد ماجد العسيلي, منير محسن, الدكتور مرسال مرسال, ورئيس لجنة الحكام في الاتحاد محمد ابو ارميله.

اشتملت الدوره على محاضرات نظريه وعمليه على مدار يويمين متتاليين, وتم تسليم المشاركين شهادات كل حسب اختصاصه من قبل القواسمي رئيس الاتحاد والحضور.

من ناحيته توجه رئيس الاتحاد معاويه القواسمي بعظيم شكره وامتنانه للواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الأولومبية الفلسطينية على دعمه واهتمامه بالشباب الرياضي الفلسطيني المستمر, كما توجه القواسمي بالشكر والتقدير لأمين عام اللجنة الدكتور منذر مسالمه وزايد ابو اسنينه مشرف الاتحاد على اهتمامهما بالدوره والعمل على انجاحها من جميع جوانبها.

اما المشاركون في الدوره, فقد اعربوا عن شكرهم وعظيم امتنانهم لرئيس واعضاء اتحاد الجودو على تنظيمهم لهذه الدوره الهامه, وثمنوا عاليا الجهود المبذوله في سبيل رفع شأن لعبة الجودو, وطريقة نشرها في ارجاء محافظات الوطن بشقيه دون ادنى تميز, وطالبوا الاتحاد الاستمرار بتنظيم دورات متخصصه في المستقبل, واعربوا عن بالغ شكرهم للواء الرجوب وكادر اللجنة الأولومبية على ما يقدموه من جهد وفير لتطويرهذه اللعبه.