السبت: 20/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

تجمع العلاقات العامة لمؤسسات بيت لحم يلتقي قائد المنطقة

نشر بتاريخ: 04/03/2015 ( آخر تحديث: 04/03/2015 الساعة: 21:19 )
بيت لحم - معا- عقد تجمع العلاقات العامة لمؤسسات بيت لحم اجتماعه الدوري في مقر قيادة المنطقة، بدأه بلقاء مع العميد ركن سعيد النجار قائد المنطقة، واستهل العميد نجار الاجتماع مرحبا بالحضور.

وشدد على اهمية دور العلاقات العامة واهاب باعضاء التجمع تكثيف الاداء لتطوير قنوات الاتصال والتواصل مع مكونات المجتمع واخضاع المسئولين للمساءلة ووضعهم امام مسؤولياتهم تجاه مجتمعهم.

من جانبه ضرار مرعب رئيس التجمع شكر العميد النجار على صراحته واستعداده العالي للتعاون مع مؤسسات التجمع لما فيه من اهمية لايصال رسالتها في خدمة المجتمع.

هذا وناقش الاجتماع مجموعة القضايا المدرجة على جدول الاعمال وابرزها القضايا المتعلقة بسوء استخدام وسائل التواصل الاجتماعي من قبل بعض الخارجين على القانون والمبتزين اضافة الى قضية مقاطعة البضائع الاسرائيلية والتشديد على اهمية الالتزام بها.

كما اعلن التجمع عن تشغيل جهاز تصوير في مقر اقليم حركة فتح لخدمة الطلاب برسوم رمزية لمساعدتهم في تصوير الكتب والمراجع الضرورية لدراستهم.

ودعا التجمع جميع اعضائه لانجاح فعاليات اليوم الوطني للثقافة الذي تنظمه وزارة الثقافة بالتعاون مع جامعة بيت لحم في حرم الجامعة يوم الاربعاء الحادي عشر من اذار الجاري، والمشاركة في اليوم التكريمي للمرأة الذي ستنظمه حركة فتح وجهاز المخابرات العامة في المركز الروسي في الثاني عشر من الشهر الجاري.

كما اقر المجتمعون تنظيم دورة البروتوكول والاتيكيت في جامعة القدس المفتوحة لمدة اربعة ايام بين 22-25 الجاري.