الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

الشعبية تبدأ جولات تفقدية في قطاع غزة

نشر بتاريخ: 04/03/2015 ( آخر تحديث: 04/03/2015 الساعة: 22:49 )
غزة- معا - بدأ وفد من قيادة الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في فرع غزة باكورة جولاته التفقدية لأوضاع المواطنين في محافظة رفح كما نظم زيارة لعدد كبير من القيادات القدامى والرعيل الأول بالجبهة الشعبية.

وتقدم الوفد عضو المكتب السياسي للجبهة الشعبية مسئول فرعها في غزة الرفيق جميل مزهر، وعضو الرقابة المركزية أبو محمود، كما تضمن الوفد عدد من أعضاء قيادة الجبهة في قطاع غزة (نصرالله جرغون، إبراهيم السلطان، هاني الثوابتة، رائد حسنين، حسين منصور، أسامة الحاج أحمد، محمد مكاوي، إياد عوض الله، هاني صيدم، سميرة عبد العليم ) .

وقال مزهر :"إن شريحة كبيرة من أبناء شعبنا مهمشة ومسحوقة وتكاد لا تمتلك أدنى مقومات الحياة"، معرباً عن بالغ قلقه من الأوضاع التي آل إليها القطاع خاصة بعد العدوان الأخير الذي جعل من القطاع بأكمله منطقة منكوبة.

ولفت مزهر إلى أن سنوات الحصار المفروضة منذ أكثر من ثمانية سنوات والإغلاق المستمر للمعابر كان سبباً رئيسياً لهذه الأوضاع الاقتصادية والاجتماعية الصعبة محملاً الاحتلال المسؤولية الكاملة حول ذلك.

وأوضح مزهر بأن الانقسام الفلسطيني أثر بشكل بالغ على حياة المواطنين، مؤكداً على أن إنهائه بات ضرورية ملحة تتطلب من كافة أطياف شعبنا بذل كل الجهود لتحقيقها.

في سياق منفصل أبدت الأسر التي قُدمت المساعدات إليها سعادتها المطلقة بمشاركة قيادة الجبهة همومهم ومشكلاتهم معربين عن فخرهم بالحزب الذي لطالما كان حريصاً على مصالح الجماهير وحقوقهم.

كما قدم الوفد واجب العزاء لعدد من أسر المحافظة في إطار تعزيز التواصل مع الجماهير وتأدية الواجبات تجاههم .

وتواصلت الزيارات إلى عدد كبير من القيادات في الجبهة .