السبت: 20/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

فتح والخدمات الطبية العسكرية بسلفيت يعقدان محاضرة طبية

نشر بتاريخ: 05/03/2015 ( آخر تحديث: 05/03/2015 الساعة: 17:09 )
سلفيت -معا - نظمت حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح / إقليم سلفيت ومديرية الخدمات الطبية العسكرية الفلسطينية في مدرسة الأمل محاضرة صحية عن سوء التغذية وأهمية الفطور وكيفية العناية بالأسنان، وذلك بحضور زاهرة حرب منسقة لجنة الأشبال والزهرات في حركة فتح إقليم سلفيت، وسمير سعيد مدير العلاقة العامة في الخدمات الطبية سلفيت، ملازم أول طبيب آمنة العاصي، حيث كانت باستقبالهم أم دانا مديرة مدرسة الأمل وأعضاء الهيئة التدريسية في المدرسة .
في البداية تحدثت حرب إن هذه الخطوة رسالة من حركة فتح لشعبنا بوفاء الحركة وعطائها المستمر لمجتمعنا، وأضافت أن هذه رسالة فتح التي تؤكد على النضال والعمل التطوعي والاهتمام بالإنسان الفلسطيني .
وأكد سعيد على أهمية عقد مثل هذه المحاضرات والأنشطة التي تخدم مجتمعنا وخصوصا أطفالنا الذي هم قادة المستقبل، وأضاف أننا نقدم المعونة والرعاية الصحية وهو واجب علينا .
من جهتها قدمت العاصي نصائح طبية للمحافظة على الأسنان وتنظيفها وكيفية استعمال الفرشاة حيث تم الكشف الطبي على أسنان الطلبة .
وشكرت أم دانا عبد الستار عواد أمين سر حركة فتح إقليم سلفيت، ومدير الخدمات الطبية العسكرية المقدم د.جودت سلامة على هذا النشاط المميز، وقالت يجب ان يكون هنالك برنامج كامل لتقديم الخدمات الطبية والرعاية لطلبة المدارس .
وفي نهاية اللقاء تم الكشف عن أسنان الطلبة وتقديم فرشاة ومعجون أسنان للطلبة المشاركين مقدم من حركة فتح إقليم سلفيت ومديرية الخدمات الطبية .