الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
جيش الاحتلال يعتقل جهاد نواجعة رئيس مجلس قروي سوسيا بالخليل

المنتخب الاردني يستضيف نظيره السوري ودياً

نشر بتاريخ: 05/03/2015 ( آخر تحديث: 05/03/2015 الساعة: 20:12 )
المنتخب الاردني يستضيف نظيره السوري ودياً
عمان - معا : توصل الاتحاد الاردني لكرة القدم مع شقيقه السوري الى اتفاق باقامة مباراة ودية دولية تجمع المنتخبين في عمان يوم 26 اذار الجاري.

واتفق الطرفان على ترتيب هذه المباراة في اطار استعدادات المنتخبين لخوض الاستحقاقات المقبلة والمتمثلة بخوض التصفيات المزدوجة لنهائيات كأس العالم 2018 وكأس اسيا 2019، وهي واحدة من اصل مباراتين سيخوضهما المنتخب الاردني خلال الايام التي خصصها الاتحاد الدولي للمباريات، حيث سيلتقي في 30 اذار الجاري شقيقه السعودي في مدينة الدمام، فيما كان المنتخب البحريني اعتذر قبل ذلك عن خوض المباراة التي كانت مقررة في عمان 25 الجاري.
واعتبر الكابتن احمد عبد القادر المدير الفني للمنتخب الوطني في حديثه للموقع الرسمي لاتحاد كرة القدم، ان خوض هذه المباراة يعد خطوة هامة في سياق تحضيرات النشامى للاستحقاقات القادمة، فضلا عن انها فرصة مهمة للوقوف على كافة التفاصيل الفنية والبدنية للمنتخب الوطني الذي يسعى للوصول تدريجيا الى مستويات الجاهزية اللائقة بما يتيح تحقيق نتائج ايجابية في التصفيات المزدوجة.
وتعتبر هذه المباراة الاولى للمنتخب الوطني بعد نهائيات اسيا الاخيرة، حيث سبق وان تواجه المنتخبان الشقيقان اخر مرة في تصفيات كأس اسيا 2015، حيث تعادلا ذهابا 1-1 في العاصمة الايرانية طهران وفاز المنتخب الوطني ايابا في عمان 3-1.

الى ذلك، يجري الاتحاد الاردني عبر دوائره المعنية بانجاز كافة الترتيبات الادارية والفنية الخاصة بالمباراة من جهة، والاجراءات الخاصة باستضافة المنتخب الشقيق من جهة اخرى، فيما سيتم لاحقا الاعلان عن موعد ومكان اقامة المباراة.