الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

"الشباب والرياضة" تفتح باب التسجيل لبرنامج "الرائد المدرب"

نشر بتاريخ: 05/03/2015 ( آخر تحديث: 05/03/2015 الساعة: 20:42 )
"الشباب والرياضة" تفتح باب التسجيل لبرنامج "الرائد المدرب"
غزة - معا - دائرة الإعلام بالوزارة:أعلنت وزارة الشباب والرياضة - الإدارة العامة للتدريب، عن فتح باب التسجيل لبرنامج "الرائد المدرب"، للطلبة والخريجين من كلا الجنسين، بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم، والاتحاد العام للمدربين.

وأوضح مدير عام التدريب بالوزارة، أن البرنامج سيتضمن (70) ساعة تدريبية، تتضمن موضوعات التدريب، والاستراتيجيات والأساليب التدريبية الحديثة، وأضاف عياش أن البرنامج سيعتمد على مدربين متخصصين وذوي خبرة في مجال التدريب، لضمان تحقيق نتائج مميزة في نهاية البرنامج وفتح أبواب جديدة أمام الطلبة والخريجين في هذا المجال.

وأكد قائلاً" برنامج الرائد المدرب 2015، هو امتداد لبرنامج الرائد بإشراف الوزارة، على مدار السنوات الماضية، وتأكيد على نهج الوزارة في مجال التدريب، ومنح فرص أفضل في سوق العمل، والتخصصات التي يحتاجها المجتمع".

بدوره أشار مدير برنامج الرائد بلال الشاعر إلى أن البرنامج سينطلق في الـ(20) من شهر أبريل المقبل، على أن يحصل المشاركون بعد اجتياز ساعات التدريب، على شهادة معتمدة من وزارتي الشباب والرياضة والتربية والتعليم، والاتحاد العام للمدربين، ودعا الشاعر الراغبين في الالتحاق بالبرنامج متابعة الموقع الإلكتروني للوزارة، وتعبئة طلب الالتحاق، إلكترونيا أو بالحضور إلى مقر الوزارة – الإدارة العامة للتدريب.

وأوضح الشاعر أن الوزارة نظمت ورشتي عمل لتحديد أولويات واحتياجات البرنامج، بمشاركة نخبة من المتخصصين في مجال التدريب، بهدف الوقوف على أفضل التوصيات وتطبيق أحدث الوسائل.