الخميس: 25/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

منتخب أكاديمية الأقصى للكاراتيه الى تركيا

نشر بتاريخ: 05/03/2015 ( آخر تحديث: 06/03/2015 الساعة: 09:17 )
منتخب أكاديمية الأقصى للكاراتيه الى تركيا
نابلس - معا - رهام هاشم: اختتم منتخب أكاديمية الأقصى للكاراتيه تحضيراته لبطولة تركيا المفتوحة الخامسة للكاراتيه، حيث غادر المنتخب بقيادة رئيس الأكاديمية الأستاذ أمين بشارات إلى تركيا للمشاركة في بطولة تركيا المفتوحة التي ستعقد في اسطنبول.

حيث ستكون البطولة على مدار ٣ أيام, يشملها يومين معسكر قبل ابتداء البطولة، إذ تبدأ البطولة فعالياتها يوم الجمعة السادس من آذار ٢٠١٥.

فيما شكر بشارات كل من ساهم في إعداد المنتخب المشارك، وقال أن هذه المشاركة ليست الأولى لنا على المستوى الدولي أو العالمي أو حتى العربي، إذ حققنا فيها انجازات وتميز نعتز بهما، ونحن نشارك في هذه البطولة الدولية للفوز والتقدم وإثبات أن الكاراتيه الفلسطينية ستبقى في الصدارة رغم كل المعوقات, وأكد بشارات شكره للاتحاد على موافقته للمشاركة في البطولات الدولية.

وتكون هذه المشاركة الثانية من نوعها بعد مشاركة الأكاديمية في بطولة دبي المفتوحة وحصولها على المرتب الثالث (الميدالية البرونزية)، حيث تأتي هذه المشاركات ضمن خطة الأكاديمية لعام ٢٠١٥.
ويتكون المنتخب المشارك من 6 لاعبين بقيادة رئيس الاكاديمية الاستاذ أمين بشارات، والكابتن عبدالله بشارات، واللاعبين: أنس بشارات، ومصطفى بشارات، و باسل الفارس، و مهدي حجير، و عزة النابلسي، و معاذ النابلسي.