الجمعة: 26/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

"الموظفين الحكوميين التعاونية" تعقد اجتماعا مع مدير عام هيئة البترول

نشر بتاريخ: 26/03/2015 ( آخر تحديث: 26/03/2015 الساعة: 15:36 )
رام الله - معا - اجتمع وفد من جمعية الموظفين الحكوميين التعاونية للتوفير والتسليف، اليوم الخميس، مع فؤاد الشوبكي مدير عام هيئة البترول الفلسطينية برئاسة بدر ابو الرب رئيس الجمعية لمناقشة سبل الشراكة بين الطرفين وذلك في مكتبه.

وقال ابو الرب ان الجمعية التعاونية ستقوم بعقد العديد من اللقاءات والاجتماعات مع المؤسسات والجهات المحلية الخاصة والاهلية لكي تساهم في تخفيف الاعباء على الموظفين الذين يمرون بظروف مالية صعبة نتيجة وقف تحويل الضرائب من قبل الحكومة الاسرئيلية.

واعتبر ابو الرب ان اللقاء جاء في سياق الخطة التي تقوم الجمعية على تنفيذها للمساهمة في مساعدة الموظف والتخفيف عليه في ظل الاوضاع الاقتصادية والمالية لذلك كان اللقاء مع السيد الشوبكي لتسهيل العمل والاتفاق مابين الجمعية ومحطات الوقود للخروج باتفاق يساهم في تخفيف عليهم منوها الى اننا سنقوم باطلاع الموظف في القريب العاجل على مذكره تفاهم بين الطرفين من اجلها تساعد الموظف في تحمل الاعباء والظروف المالية الصعبة.

من جانبه رحب الشوبكي باللقاء مشيرا الى ان الشراكات مابين الجمعية و القطاع الخاص ضرورية ، حيث أبدى استعداده لتذليل العقبات للوصول الى اتفاق الجمعية مع محطات الوقود . علما ان الجمعية تهدف الى تخفيف الاعباء على كاهل الموظفين والتوفير عليهم.