الأربعاء: 24/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

افتتاح فرع جديد لسبيتاني

نشر بتاريخ: 28/03/2015 ( آخر تحديث: 30/03/2015 الساعة: 17:05 )
افتتاح فرع جديد لسبيتاني
البيرة- معا- احتفلت شركة "سبيتاني هوم"، اليوم السبت، بافتتاح فرعها الجديد المتخصص بالمنسوجات واكسسورات الحمام في "بلازا مول" بالبيرة، بماركة رئيس غرفة تجارة وصناعة رام الله والبيرة خليل رزق، ونائب مدير عام شركة "أكرم سبيتاني وأولاده" أكرم مازن سبيتاني، وحشد من المهتمين.

وأثنى رئيس غرفة تجارة وصناعة رام الله، خليل رزق على افتتاح الفرع الجديد، مشيرا إلى أنه يجسد عناية "سبيتاني" على التكامل في الخدمة.

وبين رزق أن "سبيتاني هوم" مميزة في توفير مختلف متطلبات المنزل، مشيدا بالإدارة المميزة التي تقف وراء النجاحات التي حققتها شركة "سبيتاني".

ولفت رزق إلى أنه يسحب للشركة ليس فقط اهتمامها بالبيع، بل وخدمة ما بعد البيع، معربا عن أمله في مزيد من النجاح للشركة، بما يعود إيجابا على الاقتصاد الوطني.

من جهته، ذكر أكرم سبيتاني، أن الفرع الجديد جاء ليوفر باقة متنوعة من المنتجات، بما يشمل المنسوجات من أغطية الأسرة بكافة الأحجام، وستائر منزلية، وشراشف طاولات، وغيرها من اكسسوارات الحمام.

وأوضح سبيتاني أن الفرع ويتبع "سبيتاني هوم" وجد ليوفر اكسسوارات لغرف النوم، والحمامات وغيرها، تحت سقف واحد، بما يسهل على المواطن.

وقال سبيتاني: أردنا عبر هذا الفرع توفير مختلف الاكسسوارات الضرورية للمنزل، بالتالي فإنه يضم تشكيلة واسعة من المنتجات ذات الجودة العالية.

ورأى سبيتاني أن وجود الفرع من شأنه أن يوفر الكثير من الوقت والجهد بالنسبة للزبائن، ومن ضمنهم المقبلين على الزواج، لافتا إلى ما تقوم به الشركة من حملات وتسهيلات في الدفع، بما يلمس آثاره المواطن على مختلف الصعد.

ولفت سبيتاني إلى أن "سبيتاني هوم" تعمل منذ فترة في مجال اكسسوارات المنزل، في فروعها الثلاثة الموجودة في الخليل، ونابلس، والبيرة، مضيفا "قررنا في فرع البيرة اجراء توسعة، وتوفير هذه الاكسسوارات في مكان منفصل".