الجمعة: 19/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

نادي شعفاط يجتاز عقبة جبر ويواصل تقدمه في دوري الثالثة.

نشر بتاريخ: 29/03/2015 ( آخر تحديث: 29/03/2015 الساعة: 15:15 )
نادي شعفاط يجتاز عقبة جبر ويواصل تقدمه في دوري الثالثة.
القدس - معا – الدائرة الاعلامية : حقق نادي شعفاط فوزه الثاني على التوالي في دوري الدرجة الثالثة على شقيقه عقبة جبر بأربعة اهداف لهدف على ستاد ماجد اسعد في الجولة الثالثة ضمن المجموعة الاولى- الوسط - ،وبهذه النتيجة يصعد شعفاط الى المركز الثاني بفارق الاهداف عن ابو ديس برصيد ست نقاط خلف فصايل المتصدر بتسع نقاط ، ويلتقي الاسبوع القادم مع الاخير في مباراة حاسمة للفريقين للمنافسة على الصعود لدوري الدرجة الثانية .

واشار المدير التنفيذي للنادي محمد ناصر ان الفريق تجاوز الخسارة في المباراة الافتتاحية امام ابو ديس والتي اضاع خلالها ضربتي جزاء وتاثر بغياب هدافه ابراهيم القنبر ، واوضح ان الفريق خاض مبارياته الثلاث الاولى بغياب مدربه محمد قاسم لتواجده مع بعثة المنتخب الاولومبي في ايران وتولى الاشراف على الفريق في هذه المدة بشار دعيس الذي نجح في قيادة الفريق لبر الامان .

احداث اللقاء :
بدأ شعفاط اللقاء مهاجماً حيث اعتمد على تحركات ثلاثي المقدمة محمد فضل ومؤيد غيث وابراهيم القنبر ، وتمكن الاخير من افتتاح النتيجة بعد 7 دقائق اثر تمريرة ذكية من محمد فضل .
حاول ابناء العقبة الرد عن طريق احمد معيقل وابناء العوضات لكن دفاعات شعفاط كانت بالمرصاد ، واثر هجمة منظمة ارسل عودة الخطيب كرة من فوق المدافعين الى القنبر الذي مررها الى مؤيد غيث داخل المنطقة فسددها قوية على يمين الحارس معززاً تقدم فريقه بهدف ثان بعد نصف ساعة .
وقبل نهاية الشوط تمكن القنبر من قطع الكرة من منتصف الملعب لينفرد بالحارس ويرسلها ببراعة على يسار الحارس محرزاً الهدف الثاني له والثالث لفريقه لينتهي الشوط الاول بتقدم شعفاط بثلاثة اهداف نظيفة .

في الشوط الثاني اجرى عقبة جبر تبديلين على امل تقليص النتيجة لينجح باحراز هدفه الوحيد اثر ركلة ركنية ، استمر ابناء العقبة بالضغط وسط تراجع الشعافطة للحفاظ على النتيجة والاعتماد على الهجمات المرتدة التي شكلت خطورة على مرمى العقبة ، واثر مجهود فردي رائع استطاع هداف الدوري القنبر من تسجيل الهدف الثالث له والرابع لفريقه في الدقيقة 70 .
واشرك المدرب بشار دعيس ياسر ابو سير وانس تفاحة للحفاظ على النتيجة لينتهي اللقاء بفوز شعفاط 4/1 .
راقب اللقاء من اتحاد الوسط نائل الشريف .

وكانت باقي نتائج المجموعة قد اسفرت عن فوز فصايل على ابو ديس 1-0 ، وكفر عين
على الثوري 4-0 والعيسوية على قلنديا 2-0 .