الخميس: 25/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

العلاقات العامة للامن تجتمع في الخليل

نشر بتاريخ: 31/03/2015 ( آخر تحديث: 31/03/2015 الساعة: 18:32 )
الخليل - معا - نظم المفوض السياسي لمحافظة الخليل المقدم إسماعيل غنام اجتماع عمل للعلاقات العامة المشتركة للأجهزة الأمنية في قاعة التوجيه السياسي، بحضور ممثلين عن المحافظة، الارتباط العسكري الفلسطيني ،الأمن الوطني، الضابطة الجمركية، الاستخبارات العسكرية، المخابرات العامة، الأمن الوقائي والدفاع المدني.

افتتح الاجتماع المقدم غنام مرحبا بجميع مسؤولي العلاقات العامة في مقر التوجيه السياسي، مؤكدا على أهمية هذه الاجتماعات وعلى أهمية عمل العلاقات العامة لكونها صلة الوصل الذي يربط بين المؤسسات المختلفة وبين الجمهور الداخلي والخارجي، وتطرق المقدم غنام لدور رجل العلاقات العامة بأنه لا يقتصر فقط على تعريف المؤسسات الأخرى بعمل الجهاز بل لتأسيس علاقات متينة مع كافة المؤسسات لتوطيد التعاون للعمل معا من أجل خدمة الوطن والمواطن.

وتم مناقشة كافة التطورات الأمنية والمستجدات السياسية في المحافظة وتم الترتيب لتنفيذ عدة نشاطات ستقوم بها العلاقات العامة للمحافظة من أبرزها زيارة لمنطقة سوسيا لتعزيز صمود أهلها ومشاركة الجامعات الفلسطينية بما تقوم به، وتكريم عائلات الشهداء والأسرى العسكريين في المحافظة.

وفي نهاية الاجتماع شكر المقدم غنام كافة المشاركين في الاجتماع مطالبهم بشحذ الهمم ووضع الخطط والابداعات المختلفة لإظهار الصورة الحقيقية والمشرفة والمشرقة للمؤسسة الأمنية.