الجمعة: 19/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

رحلة ترفيهية لفريق الصداقة بكرة لكرة القدم

نشر بتاريخ: 02/04/2015 ( آخر تحديث: 02/04/2015 الساعة: 09:48 )
رحلة ترفيهية لفريق الصداقة بكرة لكرة القدم
غزة - معا - أسامة أبو عيطة/ الناطق الإعلامي : أقام نادي الصداقة الرياضي رحلة ترفيهية وتثقيفية لفريق كرة القدم الأول وجهازه الفني والإداري, بحضور مجلس الإدارة والمجلس الاستشاري, وذلك عصر أمس في منتجع الهدى البحري.

وتخلل الرحلة محاضرة طبية, قدمها الدكتور عدنان البرش, تحدث فيها عن إصابات الملاعب, وكيفية الوقاية منها قدر الإمكان, والتعامل الصحيح معها حال وقوعها, والعلاج الأمثل لها.

كما القيت محاضرة علم النفس الرياضي, ألقاها الدكتور سعيد الكحلوت, بين فيها أهمية الإعداد النفسي الصحيح للاعبين, سواءً قبل أو أثناء المنافسات وحتى بعدها, منوهاً إلى أن هذا الجانب يجب أن يأخذ حيزاً أكبر من قبل أي منظومة رياضية متكاملة.

وبعد تناول وجبة الغداء قدمت إدارة النادي الحلوى بمناسبة دخول هداف الفريق أحمد سلامة القفص الفضي, متمنيةً له التوفيق والسعادة في حياته الزوجية المقبلة.

وأكد زكي بارود رئيس النادي بالإنابة على أهمية الترويح للاعبين, وتغيير الأجواء التنافسية التي تحيط بهم, مشيراً إلى أنه وإدارته يعملان بكل جهد لتوفير كافة الأجواء المناسبة للفريق, لدعمه وحثه على مواصلة المنافسة على الألقاب.

وبين الدكتور سعيد الغرة رئيس المجلس الاستشاري أهمية مثل هذه الفعاليات, التي يتخللها نوع من الجانب العلمي بالإضافة للجانب الترويحي, لما تضفيه من خبرات إيجابية للفريق.

وأثنى عضو الإدارة عنان الرواغ على المجهود الكبير الذي يقدمه الجهاز الفني واللاعبين, من أجل تقديم كرة قدم راقية, تليق باسم ومكانة الفريق, الذي صنع لنفسه اسماً لامعاً بين الكبار.

وشكر المدرب محمود المزين مجلس الإدارة على هذه اللفتة, التي تؤكد مدى حرص واهتمام المنظومة في النادي على مسيرة الفريق, مثنياً على طريقة التعامل الاحترافية التي يجدها في النادي, مؤكداً أنه وجهازه المعاون يبذلون كل ما بوسعهم من أجل تحقيق الأهداف المرجوة منهم في المرحلة القادمة.

وقام عضو الإدارة محمود مسعود بتوزيع الهدايا والجوائز, في أجواء من الود والمحبة, والتي لاقت استحساناً من اللاعبين, الذين قدموا شكرهم لإدارة النادي, مؤكدين على أنهم سيعملون من أجل رفعة اسم الصداقة, وسيقاتلون بكل قوة من أجل إسعاد المنظومة التي عملت على توفير كافة احتياجاتهم.