السبت: 20/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ نابلس يزور الثانوية الإسلامية

نشر بتاريخ: 02/04/2015 ( آخر تحديث: 02/04/2015 الساعة: 10:23 )
نابلس- معا - زار محافظ نابلس اللواء أكرم الرجوب مدرسة الثانوية الإسلامية والتي تعد من أهم مؤسسات المحافظة من الناحية التعليمية بل وتعد منارة من مناراتها.

وتخلل أثناء الزيارة استقبال من رئيس جمعية التضامن الخيرية الدكتور علاء مقبول ونائب الرئيس د.كمال الوزني ورئيس اللجنة التربوية أ.عرسان نجار وختام الجوهري وسعيد هندية وسعاد حجاوي ومدراء المدارس الإسلامية أ.طلب ذوقان وأ.عصام الصدر وخضرة أبو عرب وثلة من المعلمين، وكان في استقبالهم الفرقة الكشفية.

وقام المحافظ وأعضاء الجمعية بتفقد مرافق المدرسة من غرف صفية ومختبرات ومكتبة عبد الله بن عباس حيث أثنى على الجهود والعطاء المتميز الذي تبذله الجمعية من خلال أنشطتها المتعددة والتي منها رعاية المدارس كما وتحدث عن دور المحافظة في تحقيق الأمن للمواطن للعيش في طمأنينة وعطاء بعيداً عن القلق والخوف.

وخلال تفقده لطلبة المدرسة قام بتقديم العديد من النصائح والتوجيهات التي هي الأساس لبناء الوطن الحبيب.

وقام رئيس الجمعية الدكتور علاء مقبول باستعراض ما تقوم به الجمعية من رعاية الأيتام ومساعدة الأسر المحتاجة إلى جانب مدارسها في فروعها الثلاثة ودورها في رعاية أبناء المحافظة وما تحققه من نتائج متقدمة في شتى المجالات سواء على مستوى النتائج التعليمية وعلى مستوى التفوق الرياضي والفني والثقافي.

وشكر د.علاء وأعضاء الجمعية المحافظ على هذه الزيارة التي لها أثر عظيم في تقدم وتواصل هذه المؤسسات.