الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

تربية بيت لحم والامديست توزعان حواسيب على معلمي "القيادة المدرسية"

نشر بتاريخ: 20/04/2015 ( آخر تحديث: 20/04/2015 الساعة: 22:42 )
تربية بيت لحم والامديست توزعان حواسيب على معلمي "القيادة المدرسية"
بيت لحم- معا - وزعت مديرية تربية بيت لحم بالتعاون مع مؤسسة “الايمديست” وضمن برنامج تطوير القيادة المدرسية أجهزة حواسيب محمولة على المعلمين المشاركين في مشروع تأهيل معلمي الصفوف من الخامس وحتى التاسع الاساسي والبالغ عددهم 115 معلما ومعلمة بالاضافة الى توزيع 52 جهاز عرض على 26 مدرسة مشاركة وذلك خلال حفل اقيم في قاعة النورس.

وحضر الحفل مدير برنامج التطوير القيادة والمعلمين د. سعيد عساف ونائب مديرة التربية والتعليم أ. صالح بلو ود.خالد دعوس من المعهد الوطني للتدريب ورؤساء اقسام الاشراف والامتحانات والتقنيات وعدد من المشرفين وجميع مديري المدارس والمعلمين المشاركين في المشروع.

وأكد نائب مديرة التربية والتعليم على اهمية البرنامج كونه يساهم في تطوير الاستراتيجيات التربوية والتعليمية للادارة المدرسية والهيئات التدريسية بهدف تحسين نوعية التعليم، معبرا عن شكره لكل من مؤسسة الامديست والمعهد الوطني للتدريب لجهودهم المبذولة في هذا المجال.

وفي السياق ذاته، ثمن د.سعيد عساف الجهود المبذولة من قبل كل من مديري المدارس والمعلمين المشاركين في المشروع منوها الى المسؤولية الملقاة عليهم في بناء الاجيال كونهم الاقدر على تلمس الواقع في الميدان التربوي والنهوض به.

يذكر ان برنامج القيادة المدرسية ينفذ بالتعاون بين وزارة التربية والتعليم العالي ومؤسسة "الامديست" بتمويل الوكالة الامريكية للتنمية الدولية "USAID".