الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد من وزارة السياحة والاثار يلتقي بالسفير الكوري

نشر بتاريخ: 20/04/2015 ( آخر تحديث: 20/04/2015 الساعة: 23:47 )
وفد من وزارة السياحة والاثار يلتقي بالسفير الكوري
رام الله- معا - التقى وفد من وزارة السياحة والاثار اليوم الاثنين، مع ممثل جمهورية كوريا في فلسطين وونج شوك باك.

ورحب باك بدايةً بالوفد ممثلاً بمدير عام التسويق والاعلام السياحي وجيه عبد ربه، وناقش معه سبل التعاون السياحي المتبادل بين البلدين، متمنيا للشعب الفلسطيني ان ينعم بالسلام والحرية والاستقلال.

ومن جهته، نقل عبد ربه تحيات وزيرة السياحة والاثار للسفير، وقال" ان كوريا من الدول التي تأتي ضمن اولوياتنا وبرنامجنا الهادف الى الترويج السياحي بين البلدين، اضافة لتعزيز سبل التعاون المشترك من اجل الوصول الى السوق الكوري وتحفيزه على زيارة فلسطين بأماكنها السياحية والاثرية والتاريخية".

وتباحث الطرفان عدة مواضيع اهمها نسبة السياح الكوريين الذين يزورون فلسطين سنويا، عدا عن المشاكل والعراقيل التي يواجهونها في الوصول الى المناطق الفلسطينية متمثلة بسياسات الاحتلال الاسرائيلي الذي يحاول عرقلة وصول السياح بسيطرته على الحدود والاراضي والاماكن السياحية والاثرية والتاريخية الفلسطينية.

ودعا السفير خلال اللقاء الى المشاركة بالمعارض السياحية التي تعقد في كوريا، مبدياً استعداده للتعاون مع وزارة السياحة والاثار ووضع برنامج لزيارة بلاده والاطلاع عن كثب على الوضع السياحي الكوري.

وفي نهاية اللقاء تبادل الطرفان كُتباً وبروشورات سياحية لفلسطين وكوريا، مثمنين الدور الذي تلعبه كلا البلدين من اجل السعي الدائم للتقارب والتواصل وزيادة التعاون.