الجمعة: 19/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

القبض على متهمين بقضايا نصب بالخليل

نشر بتاريخ: 23/04/2015 ( آخر تحديث: 23/04/2015 الساعة: 18:33 )
القبض على متهمين بقضايا نصب بالخليل
الخليل - معا - تمكنت الشرطة في الخليل، خلال اليومين الماضيين من القاء القبض على متهمين أحدهما من دورا وعليه 30 قضية مختلفة، والآخر من الخليل وعليه 10 قضايا مختلفة.

وأفاد مدير شرطة محافظة الخليل، العقيد محمد تيم في حديث مع مراسل معا في الخليل، بأنه ونتيجة للجهود التي تبذلها الشرطة في ملاحقة الخارجين على القانون، تم القاء القبض على متهم بـ30 قضية، ويبلغ من العمر (45 عاما) من سكان دورا، وتم القاء القبض على متهم آخر من الخليل بـ 10 قضايا ويبلغ من العمر (55 عاما).

وأوضح بأن المتهم الأول، تم القاء القبض عليه، يوم أمس، بعد 3 سنوات من فراره من وجه العدالة، وصادر بحقه أوامر حبس ومذكرات توقيف والقاء القبض من النيابة العامة والقضاء، حيث تمكنت الشرطة من القاء القبض عليه داخل منزله، بعد الحصول على إذن من النيابة العامة بتفتيش منزله.

وتابع العقيد تيم، "تقدم مواطنون بشكوى للشرطة حول قيام المتهم بالنصب والاحتيال عليهم بمبالغ مالية تزيد عن 300 الف شيكل، وخلال استجوابه لدينا اعترف بالتهم المنسوبة اليه".

وفي حادثة مشابهة، أشار العقيد تيم الى قيام الشرطة اليوم، بالقاء القبض على احد المطلوبين لدى الشرطة وهو من مدينة الخليل، خلال تواجده في بلدة ترقوميا غرب الخليل، موضحاً بأن التهم الموجهة اليه هي النصب والاحتيال، ومطلوب للعدالة منذ سنة، وعليه مذكرات توقيف واحضار للنيابة العامة.

وطالب مدير الشرطة، المواطنين بضرورة أخذ الحيطة والحذر في تعاملاتهم المالية، وتقديم الشكاوى للشرطة ضد الاشخاص الذين يعدونهم بدفع نقودهم وكلها وعودات كاذبة، لضمان حقوقهم وتحصيلها بالطرق القانونية.