الثلاثاء: 23/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

المصادقة على التقريرين الفني والمالي لمؤسسة أدوار

نشر بتاريخ: 25/04/2015 ( آخر تحديث: 25/04/2015 الساعة: 18:50 )
الخليل - معا - انطلاقا من تبني مؤسسة ادوار للتغيير الاجتماعي لمبادئ الشفافية والمساءلة وتطبيق مبادئ مدونة السلوك، عقد مجلس الإدارة في مؤسسة أدوا، اجتماعا يهدف إلى مناقشة وإقرار التقرير الفني والمالي السنوي لعام 2014 واهم الانجازات التي حققتها المؤسسة بحضور رئيس مجلس الإدارة الدكتور يوسف أبو ماريا و نائبة الرئيس سارة أبو فاره وأمين الصندوق الدكتور محمد الحروب وأمينة السر ايناس سيد احمد و أحمد العمري وسناء أبو سارة وماجدة الشامي.

وقدم رئيس مجلس الإدارة د.يوسف أبو ماريا مشاريع المؤسسة واهم النتائج التي حققت، بالإضافة إلى عرض أمين لصندوق د.محمد الحروب التقرير المالي حيث ابرز أهم الإيرادات والمصروفات للمؤسسة وتمت الإشارة إلى نسبة الموجودات ومعدل الاستهلاك في المؤسسة.

وتم مناقشة أهم المشاريع المستقبلية والشراكات المنوي العمل عليها في المستقبل، وعليه عمل المجلس على عرض التقارير لعضوات وأعضاء الهيئة العامة للمصادقة على التقارير وإقرارها.

وكان من نتائج الاجتماع بان قرر المجلس عرض التقرير الفني والمالي على الموقع الرسمي لمؤسسة أدوار، للاطلاع عليه في حال أي استفسار من منطلق حرص المؤسسة على أهمية ممارسة قيم المساءلة والحكم الرشيد.