الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

بلدية دورا تتبرع بقطعة أرض لنقابة المهندسين

نشر بتاريخ: 26/04/2015 ( آخر تحديث: 26/04/2015 الساعة: 16:50 )
الخليل - معا - استقبل رئيس بلدية دورا د. محمد سمير النمورة وفدا من نقابة المهندسين فرع الخليل، ضمت كل من رئيس لجنة فرع الخليل م. طارق الزرو ونائبه م. محمد هديب وأمين السر م. شادي الرجوب وأمين الصندوق م. خليل طومار ومسؤول لجنة الفرع عبدالمنعم الزعارير وم. اسامة العويوي وم. سامي القزقي.

واستهل د. النمورة اللقاء بالترحيب بالوفد الضيف ومباركا ومهنئا لهم الثقة الغالية التي حصلوا عليها بانتخابهم أعضاء في مجلس نقابة المهندسين الفلسطينيين، واكد على جاهزية بلدية دورا للتعاون بكل امكانياتها مع النقابة.

وأعلن د. النمورة، عن تبرع بلدية دورا لنقابة المهندسين بقطعة أرض لبناء نادي للمهندسين في مدينة دورا يخدم كافة ابناء محافظة الخليل.

من جانبه شكر م. الزرو، بلدية دورا على حفاوة الاستقبال ودعمهم اللامحدود للنقابة وللمهندسين بشكل عام وشكر رئيس البلدية والمجلس البلدي على تبرعهم بقطعة الارض لاستخدامها كنادي للمهندسين، منوها الى تجاوب البلدية مع كافة مطالبهم وفتح قنوات التعاون مع النقابة لتوطيد العلاقات وتحديد اوجه التعاون المستقبلي.
وحضر اللقاء من طرف البلدية عضو المجلس البلدي م. محمد احمد الرجوب ومدير دائرة التخطيط والتطوير م. اسماعيل العواوده، وفي نهاية اللقاء قام وفد النقابة بتسليم درع تكريم لرئيس البلدية وتم اخذ الصور التذكارية .