السبت: 20/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

نشر صورته على "فيسبوك" فاعتقلته شرطة الاحتلال

نشر بتاريخ: 26/04/2015 ( آخر تحديث: 27/04/2015 الساعة: 16:09 )
نشر صورته على "فيسبوك" فاعتقلته شرطة الاحتلال

بيت لحم- معا- نشر فلسطيني من مدينة الخليل صورته على موقع التواصل الاجتماعي " فيسبوك" وهو ممسكا بدراجة نارية غالية الثمن فسارعت شرطة الاحتلال بالمدينة الواقعة جنوب الضفة الغربية الى اعتقاله بشبهة سرقة الدراجة من مدينة تل أبيب قبل عام من اليوم " الأحد " حيث نشرت القصة على موقع "يديعوت احرونوت الالكتروني".

وقال الموقع إن شرطة الاحتلال وصلت منزل عائلة الفلسطيني لتجد الدراجة المسروقة داخل منزل تابع لعائلته فقامت بمصادرته وإعادته لصاحبة الأصلي.

بدأت القصة وفقا للموقع قبل أكثر من عام حين سرقت دراجة نارية ثقيلة من طراز " هوندا CBR600 " مع إضافات كثيرة ما جعل قيمتها السوقية اكثر من 50 ألف شيكل من مدينة تل أبيب وفور وقوع السرقة بذل صاحب الدراجة جهودا كثيرة لاستعادتها دون جدوى .

ونقل الموقع الالكتروني عن ضابط المباحث في شرطة الاحتلال بمدينة الخليل المحتلة قوله :" حدث الانعطافة في التحقيق قبل شهر تقريبا حين توجه لهم صاحب الدراجة المسروقة قائلا بان دراجته منشورة على الفيسبوك وكونه عضو في رابطة راكبي الدراجات النارية تعرف احد أعضاء هذه الرابطة على الشخص الذي ظهر في الصورة مع الدراجة وشخصه كأحد سكان مدينة الخليل الذي نشر صورته مع الدراجة بوضعيات مختلفة".

نقلت الصور المنشورة على موقع التواصل الاجتماعي إلى شرطة منطقة الخليل التابعة لشرطة الاحتلال التي تعرفت ووصلت إلى مكان وجود المشتبه به وهو في العشرينيات من عمره ووجدت ايضا على صفحته الخاصة على موقع فيسبوك رموزا نازية .

وأضاف ضابط المباحث في شرطة الاحتلال بمدينة الخليل " نجحنا بالوصول الى اللص الذي سرق الدراجة من خلال عمليات استخبارية وواصلنا تتبعه ومراقبته حتى نعلم بالضبط أين يخفي الدراجة فحصلنا على معلومات استخبارية تؤكد بان الدراجة موجودة داخل مخزن يعود الى والدي المشتبه به ".

وبعد اكتمال الصورة الاستخبارية وصلت ليلة الثلاثاء الماضي قوات تابعة لشرطة الاحتلال مدعومة بقوات عسكرية وما يسمى بحرس الحدود إلى بيت العائلة ووجدوا الدراجة داخل المخزن فقاموا باعتقال الشاب المشتبه به الذي قال أثناء التحقيق معه بأنه اشترى الدراجة من شخص أخر ليطلق سراحه نهاية الأسبوع بشروط معينة فيما تواصل شرطة الاحتلال التحقيق .