الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

بحضور اللواء الرجوب- شركة دار الانارة تفتح فرعها الأول بنابلس

نشر بتاريخ: 27/04/2015 ( آخر تحديث: 27/04/2015 الساعة: 11:29 )
بحضور اللواء الرجوب- شركة دار الانارة تفتح فرعها الأول بنابلس
نابلس- معا- افتتحت شركة دار الانارة معرضها الاول في محافظة نابلس بحضور اللواء أكرم الرجوب محافظ محافظة نابلس والحاج حسام حجاوي رئيس غرفة تجارة وصناعة نابلس والسيد نضال البزره رئيس ملتقى رجال أعمال نابلس والأستاذ بشار الصيفي مدير عام وزارة الاقتصاد الوطني الفلسطيني في نابلس وعدد كبير من ممثلي المؤسسات والشركات في المحافظة.

وبدأ حفل الافتتاح بكلمة ترحيبية لعريف الافتتاح الاعلامي معاذ الشريده الذي رحب باسم شركة دار الانارة بالحضور وبارك لهم افتتاحهم باسم كل الحاضرين وقال ان رأس المال في نابلس يثبت يوم بعد يوم حرصه على رفعة الاقتصاد الفلسطيني ودعمه للاستثمار في فلسطين بدوره هنئ الرجوب أسرة شركة دار الاناره بمناسبة افتتاحهم فرعهم الاول في محافظة نابلس وقال ان رأس المال الفلسطيني ليس بجبان وان أي استثمار في فلسطين يجب ان يحترم لما يشكله من رافعة للاقتصاد الفلسطيني ودعم مسيرة بناء الدولة.

وقال الرجوب ان محافظة نابلس تسعى بكل طاقاتها الى تعزيز الامن والامان في المحافظة حتى يتمكن رجال الاعمال من أخذ دورهم ويساهموا في انشاء مشاريع اقتصادية جديدة.

بدوره تحدث الحاج عمر هاشم باسم غرفة تجارة وصناعة نابلس وقدم التهنئة لشركة دار الانارة باسم رئيس واعضاء غرفة تجارة وصناعة نابلس وقال هاشم أن الغرفة التجارية تقدم دعما لكل المستثمرين في المحافظة ولرجال الاعمال من اجل النهوض في الواقع الاقتصادي للمدينة كما وقال ان أي استثمار في المحافظة يجب ان يحترم ويحصل على التشجيع الكامل.

من جانبه اعرب نضال البزره عن سعادة ملتقى رجال اعمال نابلس بهذا الاحتفال الذي يخفف من البطالة ويساهم في تشغيل الايدي العاملة.
 

وقال البزرة ان محافظة نابلس على موعد مع افتتاح عدد كبير من الشركات والمعارض لاسيما في شارع الرئيس محمود عباس حيث يقع مقر الشركة، وناشد البزرة المؤسسات الرسمية والوزارات المعنية بدعم رجال الاعمال وتسهيل استثماراتهم.

واختتم الصيفي الاحتفال في كلمتة له معبراً فيها عن ان نابلس تستعيد باتت عافيتها يوما بعد يوم لتبقى عاصمة فلسطين الاقتصادية ، وبارك الصيفي لابناء الحاج امين البحري هذا الاستثمار، وقال ان الوزارة تسن القوانين والتشريعات التي من شأنها ان تشجع الاستثمار في فلسطيني وتدعم رجال الاعمال في فتح مشاريع جديدة.