الجمعة: 19/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

نادي قلقيلية الأهلي ينظم الماراثون الرياضي الثاني

نشر بتاريخ: 27/04/2015 ( آخر تحديث: 27/04/2015 الساعة: 15:49 )
نادي قلقيلية الأهلي ينظم الماراثون الرياضي الثاني
قلقيلية – معا - خالد عرباس : ضمن التعاون الوثيق ما بين نادي قلقيلية الأهلي ومشروع الشراكة مع الشباب والذي تنفذه مؤسسة ايريكس IREXوالممول من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية usaid سيتم تنظيم ماراثون قلقيلية الثاني تحت عنوان ( صحتي حياتي ) والذي سيشارك فيه أكثر (120) متسابق متسابقة من محافظة قلقيلية من الفئة العمرية (14 - 29) سنة ، سيقطعون مسافة 5 كم داخل شوارع مدينة قلقيلية . وذلك صباح يوم الخميس الموافق 30/04/2015 .

ويأتي هذا النشاط ضمن المشروع الموقع ما بين إدارة النادي الأهلي ومؤسسة ايريكس والتي شملت سابقا وما زالت مستمرة نشاطات للأطفال والشباب ضمن الفئة العمرية من 14 ولغاية 29سنة لتدريبهم وتنمية قدراتهم ومواهبهم في مجالات متعددة منها برامج الجرافيك والفوتوشوب وبرمجة الحاسوب والمواقع الالكترونية و الصحافة والإعلام وبرامج تعزيز قدرات الشباب ( القيادات الشابة ).

ومن اجل التواصل وإنجاح السباق وهذه الفعالية فد تقرر تشكيل لجنة إشراف عليا على الماراثون من إدارة النادي الأهلي مكونة من السادة معاذ نزال ، امجد سليم ، عماد الدين صبري وخالد عرباس والذين بدورهم شكلوا لجنة مكونة من المتطوعين في النادي الأهلي ووضع الخطوط العريضة لهذا السباق.

وقد تم التجهيز والتنسيق مع كافة المؤسسات في المدينة من اجل إنجاح السباق وخاصة مع بلدية قلقيلية التي استعدت بطواقمها المختلفة لإزالة كافة العوائق أمام المتسابقين والشرطة الفلسطينية من اجل المحافظة على خط سير السباق وإغلاق بعض الطرق خلال مار السباق للمحافظة على سلامة المتسابقين والخدمات الطبية الفلسطينية من اجل المتابعة الصحية للمتسابقين وتم مراسلة عطوفة المحافظ ورئيس البلدية وقادة الأمن الوطني وعدد من الشخصيات الاعتبارية سواء من القطاع الحكومي أو القطاع الخاص لحضور افتتاح وختام السباق.

وقد تم مراسلة العديد من طلاب المدارس في المدينة والمحافظة للمشاركة في هذا النشاط الهام والذي شعاره الاهتمام بالصحة للإنسان.

ومن المقرر أن يكون انطلاق ونهاية الماراثون الرياضي في المنطقة الجنوبية من المدينة نهاية شارع جلجولية ( دوار شارع جلجولية ) أي من بداية دوار شارع جلجولية انطلاقا بشارع الواد حتى دوار الشهيد أنيس دولة بالقرب من مقر الأمن الوقائي والعودة بنفس المسار حتى دوار شارع جلجولية. ولأجل التسهيل لكل من يرغب في المشاركة في هذا الماراثون وضع المنظمون قناة اتصال مع مقر النادي الأهلي 2946413 أو مع منسق النادي في المشروع ربيع عرباس على رقم 0598229823