الجمعة: 19/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

انتخاب هيئة جديد لإدارة شؤون الجالية الفلسطينية في ايرلندا

نشر بتاريخ: 21/05/2015 ( آخر تحديث: 22/05/2015 الساعة: 09:07 )
انتخاب هيئة جديد لإدارة شؤون الجالية الفلسطينية في ايرلندا
دبلن- معا- عقد اجتماع حاشد لأبناء الجالية الفلسطينية في ايرلندا أمس الأربعاءبحضور ممثلين عن سفارة فلسطين ومبعدي كنيسة المهد لانتخاب هيئة ادارية جديدة لإدارة شؤون وفعاليات الجالية على مستوى جمهورية ايرلندا وكذلك المشاركة في نشاطات واجتماعات اتحاد الجاليات الفلسطينية في اوروبا.

وقد تم وبالاجماع تزكية وإعادة انتخاب الدكتور بسام نصر رئيساً للجالية وكذلك تشكيل هيئة ادارية جديدة لشؤون ونشاطات الجالية مكونة من ثمانية أشخاص.

وقد شكر الدكتور بسام نصر أعضاء الجالية الفلسطينية في ايرلندا على ثقتهم به، مؤكدا ان دور الجالية كغيرها من الجاليات هو محاولة إبراز والمحافظة على الهوية الفلسطينية من خلال تفعيل وإبراز نشاطات الجالية المختلفة على عدة أصعدة سواء كانت ثقافية ، اجتماعية، او اعلامية.

وأكد كذلك ان الجالية أينما وجدت فهي ممثل لكافة ابناء وبنات الوطن في الشتات باختلاف أطيافهم ومعتقداتهم ومرجعياتهم وان احد الأدوار الاساسية للجالية هو تعليم وتثقيف الجيل الجديد للمحافظة على الهوية الوطنية.

وقد ناشدت الهيئة الإدارية الجديدة للجالية الفلسطينية في ايرلندا جميع ابناء وبنات شعبنا هناك للتواصل مع الجالية من اجل حشد الهمم وتوحيد الصف والمجهود للأعمال والنشاطات المستقبلية وخاصة مع قرب حلول شهر رمضان المبارك والأعياد.

وقد تمنى جميع الحضور ان نعود يوما الى بلدنا الغالي فلسطين.. وان ينعم الله علينا بالتوفيق والسداد ووحدة الصف في مواجهة عدونا المحتل .. وقد كان اجتماع حاشد وناجح بإجماع الحضور.