الخميس: 25/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

منتدى الرواد يزور ابو سليم و البلعاوي

نشر بتاريخ: 21/05/2015 ( آخر تحديث: 21/05/2015 الساعة: 18:14 )
منتدى الرواد يزور ابو سليم و البلعاوي
غزة- معا - الدائرة الاعلامية- نفذ مجلس إدارة منتدى رواد الحركة الرياضية الفلسطينية, عدة زيارات, في اطار البرنامج الوطني الرياضي للمنتدى للاحتفاء بيوم الرياضي الفلسطيني والذي صادف السادس من نيسان, لتكريم قادة ورواد الحركة الرياضية والكشفية ورواد الرياضة المدرسية وقيادات العمل الوطني الرياضي وشريحة القادة الشهداء.

وكانت الزيارة الأولى إلى عائلة المرحوم خضر شعبان الكردي احد الرواد الأوائل للحركة الكشفية الفلسطينية, حيث كان في استقبال وفد المنتدى أبناء المرحوم د. ماجد و أمجد ولفيف من ابناء العائلة, واشاد د. مجدي بجهود منتدى الرواد الذي ينفذ برنامج وطني بامتياز من خلال تكريمه وزياراته الميدانية لأسر رواد الحركة الرياضية الأوائل وابطال فلسطين, مشيراً ان صفة الاخلاص والعطاء ماركة مسجلة للرواد جيل الكبار, موضحاً أن منتدى الرواد كنز كبير للمنظومة الرياضية, لافتاً إلى ان التكريم للمرحوم والده محل فخر للعائلة, وقدمت العائلة درعاً تكريمياً للمنتدى تقديراً لجهوده في خدمة الرياضة الفلسطينية.

بينما كانت الزيارة الثانية إلى منزل الرياضي الكبير المرحوم حسن بعلوشة, وكان في استقبال الوفد عدد كبير من ابناء المرحوم والعائلة, الذين رحبوا بالزيارة وأكدوا التفافهم الكبير إلى جانب المنتدى وفكرته, وقال نجل المرحوم بعلوشة ان الزيارة رفعت معنويات العائلة, مقدماً شكره للمنتدى على هذا الجهد, مقدماً نبذة مختصرة عن تاريخ والده الرياضي.

واشاد على ابو حسنين رئيس المنتدى بتاريخ البطلين الكردي وبعلوشة, مبيناً أنهما اثريا الرياضة الفلسطينية من خلال عطائهما اللامحدود خلال مسيرة نضالهم الرياضية التي تعد مفخرة لكل الاجيال المقبلة, مشدداً على ان العائلتين لهما سجلا رياضيا كبيراوحافلا على مدار التاريخ الفلسطيني, متمنياً أن يواصل ابناء العائلتين مسيرة النجاح التي خطاها المرحومين الكردي وبعلوشة.

وفي سياق أخر نفذ المنتدى زيارتين الأولى لعضو المنتدي ابراهيم ابو سليم نائب رئيس اتحاد كرة القدم, وذلك للاطمئنان على سلامته عقب اجراءه لعملية قسطرة بالقلب قبل ايام في مشفى النجاح بالمحافظات الشمالية من الوطن.

وقام نفس الوفد بزيارة غسان البلعاوي المدير الفني لفريق نادي غزة الرياضي, للاطمئنان على سلامته عقب الوعكة الصحية التي ألمت به قبل ايام, وتماثل منها للشفاء بحمد الله.

وتمنى وفد المنتدى السلامة التامة الى ابو سليم والكابتن البلعاوي, املاً أن يمن الله عليهما بالسلامة والصحة والعافية دوماً من اجل اكمال دورهما الرياضي في منظومة العمل الرياضي, واستكمالا لبصماتهما الفارقة في هذه المرحلة من تاريخ الرياضة الفلسطينية.