الثلاثاء: 16/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

الرئيس يخصُ رئيس بلدية بيتونيا برسالة تقدير لجهوده

نشر بتاريخ: 21/05/2015 ( آخر تحديث: 21/05/2015 الساعة: 20:56 )
الرئيس يخصُ رئيس بلدية بيتونيا برسالة تقدير لجهوده
بيتونيا – معا - خص الرئيس محمود عباس، رئيس بلدية بيتونيا ربحي دولة برسالة تقديرية وذلك في لفتة كريمة منه وتقديراً للجهود التي يبذلها رئيس البلدية في تعزيز اواصر الأخوة و الشراكة والتكافل بين ابناء الشعب في كافة نواحي الحياة السياسية والاقتصادية والاجتماعية.

وأكد الرئيس من خلال رسالته أهمية ما يبذله رئيس البلدية ربحي دولة من جهد واضح من خلال العمل المتواصل لرعاية ابناء شعبنا من الطلبة والمحتاجين والمرضى ولنشاطاته المتميزه في كافة.

واختتم الرئيس محمود عباس رسالته بأصدق الامنيات بالتوفيق والنجاح لرئيس البلدية في خدمة ابناء شعب فلسطين وصولاً إلى الاستقلال وإقامة دولتنا المستقلة وعاصمتها القدس.

من جانبه، أعرب دولة عن اعتزازه الكبير في الثقة الغالية التي منحه اياها سيادة الرئيس وخصه برسالة التقدير، مؤكداً أن ذلك يعتبر وسام عز وفخر له ولأبناء مدينة بيتونيا عموماً.

واوضح دولة أن الرئيس الأب الحنون الراعي للمسيرة الذي يجوب العالم من أجل احقاق الحق الفلسطيني باقامة الدولة على كامل التراب الوطني وعاصمتها القدس وعندما خصه بهذه الرسالة فانما سيزداد عزيمةً واصراراً على مواصلة العمل الدؤوب لخدمة ابناء شعبنا في كافة المجالات.