الخميس: 25/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

كلية مركز النقب تفوز بمرتبة الشرف الأولى في جامعة فلسطين

نشر بتاريخ: 22/05/2015 ( آخر تحديث: 22/05/2015 الساعة: 01:44 )

بيت لحم - معا - ضمن دراستهما في جامعة فلسطين، في بيت لحم، لدرجة البكالوريوس تخصص علم الاجتماع والعمل الاجتماعي، تمكنت الطالبتان غدير أبو صويص وسهير أبو عابد من تحقيق درجة التفوق حيث حصلتا على أعلى المعدلات التراكمية على مستوى الجامعة.


وقد حصلت كل من الطالبتين مها أبو جامع ومروى أبو عرار على مرتبة الشرف الثانية.


ويجدر الذكر أن الطالبات يدرسنَ في جامعة فلسطين ضمن منظومة التعاون الأكاديمي القائم ما بين الجامعة وبين كلية مركز النقب.


هذا وقد قامت جامعة فلسطين بتكريم الطالبات ومنحهما شهادات التفوق والتقدير في حفل مهيب أقامته الجامعة لتكريم الطلبة المتفوقين، حضره جمهور غفير من طلبة الجامعة. وفي حديث مع مدير مسار بيت لحم د. يوسف أبو قرن قال: يشكل هذا الإنجاز باكورة لنجاحات تسعى إلى تحقيقها كلية مركز النقب ممثلة بإدارتها وكادرها الأكاديمي في كافة التخصصات والمواضيع، لتكون الكلية الرائدة تعليميا في النقب لا سيما وأنها تقدم لطلبتها المرافقة والمتابعة الكاملة في شتى المسارات التعليمية الأكاديمية.


ومن جانب آخر علق مدير كلية مركز النقب الأستاذ سليمان الطلقات قائلا: هذا إنجاز مشرف لكلية مركز النقب ولعموم أهلنا في النقب، حيث يحمل رسالة واضحة وقوية بأن طلابنا يستطيعون الإبداع والتفوق ولديهم من القدرة والطموح ما يجعلهم يحققون أعلى الدرجات والمراتب، رغم الظروف والعقبات التي تعترض طريقهم للدراسة في البلاد ، وما ينقصهم فقط الدعم والرعاية وتوفر الفرص المحلية.


هذا ووعد الطلقات بمواصلة الجهود من اجل توفير الرعاية والمرافقة المطلوبة لطلاب الكلية وكذلك تكثيف العمل على توفير تخصصات جديدة يحتاجها المجتمع.