الأربعاء: 17/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

بيت لحم تكرم الفائزات في المعرض الدولي للعلوم والتكنولوجيا

نشر بتاريخ: 23/05/2015 ( آخر تحديث: 23/05/2015 الساعة: 15:06 )
بيت لحم تكرم الفائزات في المعرض الدولي للعلوم والتكنولوجيا
بيت لحم - معا : برعاية وحضور من مديرة التربية والتعليم لمحافظة بيت لحم أ. نسرين ياسر عمرو نظم قسم الإشراف التربوي في المديرية حفلاً تكريمياً للمعلمة شذى جبران والطالبتان رنيم القواسمة وآمال هاشم من مدرسة بنات العودة الأساسية وذلك لمشاركتهن في المعرض الدولي للعلوم والتكنولوجيا في الولايات المتحدة الأمريكية بمشروع مدرستي ذاتية الطاقة والحصول على جوائز متقدمة.

وقد حضر الاحتفال نائبي مديرة التربية والتعليم أ. صالح بلو و أ. بسام جبر و رئيس قسم الإشراف أ .وليد رضوان و رئيس قسم الأنشطة أ. فايز جعاره ومنسق معرض فلسطين للعلوم والتكنولوجيا أ . رائد احمد ومجموعة من المشرفين التربويين في المديرية.

وفي بداية الاحتفال رحبت مديرة التربية والتعليم بمدير المدرسة والمعلمة والطالبات والحضور واثنت على هذا الانجاز الكبير الذي رفع علم فلسطين عالياً في المحافل والمسابقات الدولية وتمنت على الحضور الاستمرار في تحفيز وتشجيع طلبة المدارس للمشاركة في مثل هذه المسابقات والأنشطة لأنها تمثل الإنتاج الحقيقي للعملية التعليمية، كما قدمت الشكر لأولياء أمور الطالبات الذين ساهموا في تشجيع الطالبات على المشاركة في هذا المعرض المتقدم.

ثم تحدثت مديرة المدرسة أ. سها عواد فأشادت بتعاون مديرية التربية والتعليم ممثلة بالأستاذة نسرين ياسر عمرو ونوابها وقسم الإشراف التربوي ومنسق المشروع وقدمت لهم الشكر على الدعم المتواصل للمدرسة وفي مختلف المجالات.

بدوره أثنى منسق معرض فلسطين للعلوم والتكنولوجيا أ. رائد احمد على الجهد الكبير الذي بذل داخل المديرية و المدرسة للوصول لهذا الانجاز الكبير وأوضح انه كان قد تقدم لمعرض فلسطين للعلوم والتكنولوجيا 2015 أربعون مشروعاً وقد وصل إلى مرحلة التحكيم الأولى منها 27 مشروعاً وقد تأهل أربعة مشاريع للمشاركة في المعرض الوطني على مستوى الوزارة، وعند إجراء التحكيم النهائي تأهل مشروع مدرسة بنات العودة الأساسية لتمثيل فلسطين في المعرض الولي وقد حصل على جائزتين بمبلغ 11000 دولار.

في نهاية الاحتفال كرمت مديرة التربية والتعليم بتقديم الدروع لكل من مديرة المدرسة الأستاذة سها عواد والمعلمة المشاركة شذى جبران والطالبتان آمال هاشم ورنيم القواسمة، كما قامت مديرة المدرسة بتقديم الدروع لمديرة التربية والتعليم وللسيد رئيس قسم الإشراف ولمنسق المعرض في المديرية.