الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

مجلس عائلة أبو اسنينه ينظم بطولة الشهداء لكرة القدم

نشر بتاريخ: 23/05/2015 ( آخر تحديث: 23/05/2015 الساعة: 18:06 )
مجلس عائلة أبو اسنينه ينظم بطولة الشهداء لكرة القدم
الخليل - معا - رائد الاطرش  : نظمت اللجنة الرياضية بمجلس عائلة ابو اسنينه وفي حدث يعتبر الأول على مستوى الوطن بطولة كروية بكرة القدم لجميع فخود العائلة حملت اسم بطولة الشهداء وذلك على ملعب طارق بن زياد.

حيث تنافس على البطولة 16 فريق رياضي يمثلون كافة تفرعات العائلة، وقد لاقت هذا البطولة اهتماما كبيرا من قبل وسائل الاعلام كونها الأولى على مستوى المحافظة إن لم تكن على مستوى الوطن.

وقد حضر البطولة إلى رئيس وأعضاء مجلس العائلة إضافة إلى نائب رئيس بلدية الخليل جودي أبو اسنينه وعضو المجلس البلدي الدكتور فاروق عاشور أبو اسنينه ومدير عام الأنشطة الرياضية في بلدية الخليل السيد محمود أبو صبيح أبو اسنينه.

وقد ألقى رئيس اللجنة الرياضية بمجلس العائلة الأستاذ نضال ابو تركي ابو اسنيه كلمة التتويج الختامية شكر فيها مجلس العائلة على رعايتهم واهتمامهم بهذه الأنشطة كما وجه الشكر لكل من ساهم في إنجاح هذا اللقاء ووفي مقدمتهم رئيس بلدية الخليل د. داود الزعتري على تعاونهم الكامل مع المجلس لإنجاح هذا الحدث الفريد، كما تقدم بالشكر والعرفان لطواقم جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني على تقديم الخدمة والإسعاف الأولى على مدار البطولة إضافة على الشكر والامتنان لراعي البطولة.

أما نائب رئيس البلدية فقد أكد أن لجان مجلس العائلة الرياضية والصحية والثقافية والشبابية وكافة اللجان الأخرى حولت مفهوم العائلة والحارة إلى منظومة متكاملة من العمل المؤسساتي المنظم وهذا يشهد له القاصي والداني، وأن التغيير ما كان ليحدث لولا الاهتمام والدعم المتواصل من مجلس العائلة وإصراره على إحداث هذا التغيير، كما أكد أن البلدية تسعى حاليا للحصول على قطعة أرض لإنشاء ملعب خماسي وأخر لكرة السلة في منطقة عقبة انجلية.

أما على صعيد البطولة فقد بدأ الكرنفال الكروي بدأ بمباريات 16 للوصول لدوري الثمانية، تلاه مباريات التصفية للمراكز الأربعة الأولى والتي تأهل لها كل من فريق أبو رموز – الطويل – بدوي داود – ارفاعية وقد اسفرت عن حصول فريق ارفاعية على المركز الرابع وفريق بدوي داود على المركز الثالث.

أما المباراة النهائية فكانت بين فريقي أبو رموز والطويل وأسفرت عن فوز عائلة الطويل بكأس بطولة الشهداء، وفريق لأبو رموز على المركز الثاني، وقد تميز فريق أبو مياله وحصل على كأس الفريق المثالي وكأس أفضل حارس مرمى من نصيب اللاعب نصر أبو رموز، وتقاسم اللاعبان عبد بدوي داود ومحمود الطويل كأس هداف البطولة، وقد أشرف على تحكيم البطولة ستة حكام من الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم ومنهم حكام دوليون ينتمون جميعا لعائلة أبو اسنينه.

وفي نهائية الكرنفال تم تتويج الفرق الفائزة في احتفال ضخم وجمهور الرياضة الخليلية بمدينة الخليل.