الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

هيئة الأسرى تدعو لأوسع مشاركة في مسابقة جائزة الحرية للأسرى

نشر بتاريخ: 24/05/2015 ( آخر تحديث: 24/05/2015 الساعة: 16:58 )

رام الله -  معا - دعت هيئة شؤون الأسرى والمحررين في بيان لها اليوم الأحد، الى أوسع مشاركة في مسابقة جائزة الحرية للأسرى للعام 2015، والتي تأتي هذا العام ضمن الحقول التالية: الفيلم القصير، والبوستر، والصورة الفوتغرافية، والأغنية الملتزمة.

وذكرت الهيئة، أن الباب مفتوح أمام جميع الفلسطينيين والعرب للمشاركة في حقول المسابقة، وسيكون الــــعشرون من أب (8) للعام 2015، الموعد النهائي لاستلام المشاركات من كافة الحقول، على البريد الالكتروني[email protected] ، أو من خلال تسليم المشاركات باليد لدائرة العلاقات العامة والاعلام بمقر الهيئة في رام الله، ولن يتم اعتماد أي مشاركة خلافا لذلك.

وأكدت:" ان الاعلان عن هذه المسابقة، يأتي انطلاقا من ايمان الهيئة بعدالة قضية الأسرى الفلسطينيين وحقوقهم كقضية وطنية وانسانية واجتماعية وأخلاقية وقانونية، وضروة التعبير عن معاناتهم بكل الوسائل للعالم أجمع".

وأضافت:" أن هذه المسابقة تأتي بهدف الوفاء للأسرى وتعزيز صمودهم، ولإغناء الذاكرة والأرشيف والمكتبة الفلسطينية بالابداع الفكري والثقافي والحضاري المنصف لصمود وبطولات الأسرى والأسيرات في سجون الاحتلال".

ونوهت الهيئة في بيانها، الى امكانية الاطلاع على كافة تفاصيل حقول المسابقة وشروطها وقيمة جوائزها، من خلال زيارة الموقع الالكتروني الرسمي لهيئة شؤون الأسرى والمحررين http://www.freedom.ps