السبت: 20/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

تحت شعار "عائدون " الجالية الفلسطينة في الصين تبدا محلة جديدة

نشر بتاريخ: 25/05/2015 ( آخر تحديث: 26/05/2015 الساعة: 09:09 )
تحت شعار "عائدون " الجالية الفلسطينة في الصين تبدا محلة جديدة
بكين - معا : اجتمعت الجالية الفلسطينة في جمهورية الصين الشعبية يوم الخميس الموافق ٢٢/٥/٢٠١٥ لكي تبدأ مرحلة جديدة من العمل الدؤوب وتضيف إنجاز اخر لمنجازاتها التي تعبر عن الوعي والإدراك لماهية العمل الفلسطيني على الساحة الصينية وتوطيدا وتطويرا لكل ما يحتاجه الفلسطيني وقضيته انطلقت فعاليات المؤتمر الثالث لابناء الجالية الفلسطينية واتخذوا من شعار عائدون عنوانا لهم تأكيدا على حق العودة وتوجيه رسالة في غاية الأهمية " من الصين الي فلسطين عائدون " وكانت لجنة الانتخابات برئاسة الاستاذ / فرج عبدالشافي.

قد استكملت عملها وبدأت الفعاليات بانتخاب هئية ادارية جديدة للمرحلة القادمة وتم تكليف الدكتور عبدالله جودة رئيسا للهيئة الإدارية والأخ حازم الشيوخي نائبا للرئيس. الاستاذ خضر الميناوي مسؤول العلاقات الخارجية. الاستاذ عصام صوالحة مسؤول الشؤون الداخلية والمالية.

الاستاذ مدحت السكني مسؤول النشاطات ومندوب الجالية الفلسطينية في اتحاد الجاليات العربية. وفور تكليف الهيئة الجديدة. استلم د. جودة رئاسة الجلسة وبدأ حديثه بتوجيه الشكر للجنة التي أشرفت على الانتخابات والشكر لابناء الجالية الفلسطينية الذين عملوا على أنجاح هذا المؤتمر.

كما أكد على حق العودة والعمل من خلال العلاقات الفلسطينة الصينية للوقوف جانب الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة و عن اهم أهداف الجالية ومنجزاتها أكد د. عبدالله جودة أن الوجود الفلسطيني والحفاظ على الشخصية الفلسطينية ومصالحه في بلاد الاغتراب هي اهم أولوياتنا في المرحلة القادمة وأن الوحدة واللحمة الفلسطينية التي تجسدت خلال السنوات الماضية هي اهم المنجزات بين أبناء الجالية الفلسطينية. ويتم التجهيز لمعرض صور يروى النكبة الفلسطينية وذلك استكمالا لفاعليات " عائدون " .