السبت: 20/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

قراقع لـ معا: شركة الكهرباء تقطع التيار عن مقر الهيئة

نشر بتاريخ: 27/05/2015 ( آخر تحديث: 29/05/2015 الساعة: 09:09 )
قراقع لـ معا: شركة الكهرباء تقطع التيار عن مقر الهيئة

رام الله - معا - اكد رئيس هيئة شؤون الاسرى والمحررين الوزير عيسى قراقع لـ معا ان شركة الكهرباء قطعت التيار عن مقر الهيئة برام الله، بسبب عدم تسديد فواتير الكهرباء المستحقة للشركة.

وإستهجن قراقع وجميع موظفي الهيئة سياسة الحكومة التي وصفها بـ "البائسة" التي تتعامل بها معهم، بعدم توفير أدنى مستوى من الخدمات الأساسية لهم والتي تمكنهم من القيام بواجباتهم المهنية كما يجب.

وقال قراقع أن هناك سياسة تجاهل وتهميش متعمدة وغير مفهومة من قبل وزارة المالية تجاه الهيئة، التي تعمل منذ سنوات في حالة طوارئ لخدمة الأسرى وذويهم، وتحاول بذل كافة الجهود والطاقات لتقديم الخدمات للأسرى والمحررين.

ونوهت الهيئة أنها منذ أكثر من خمس سنوات وهي تطالب الحكومة ووزارة المالية بتوفير مبنى ملائم تتوفر فيه الخدمات الاساسية والبيئة المناسبة للأداء الوظيفي، حيث أن المبنى الحالي يفتقد لوجود وسائل التدفئة والتبريد واستمرار انقطاع التيار الكهربائي والرطوبة العالية و"الدلف" وانعدام كافة الشروط الصحية في كافة المكاتب، وانعدام وجود القاعات اللازمة لعقد أي اجتماعات او مؤتمرات، ما دفع موظفي الهيئة للاحتجاج والامتناع عن العمل أكثر من مرة أمام مبنى الهيئة احتجاجا على ذلك.