السبت: 20/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

اتحاد رجال الاعمال الفلسطيني التركي يكرم د.ابو غزالة

نشر بتاريخ: 29/06/2015 ( آخر تحديث: 07/07/2015 الساعة: 10:06 )
اتحاد رجال الاعمال الفلسطيني التركي يكرم د.ابو غزالة
اسطنبول - معا - في حفل مهيب حضره حشد كبير من رجال الاعمال الفلسطينيين وابناء الجالية الفلسطينية في اسطنبول، قام اتحاد رجال الاعمال الفلسطيني التركي بتكريم الاقتصادي البارع الدكتور طلال ابو غزاله يوم السبت 27 حزيران.

وقد حضر هذا الحفل سفير دولة فلسطين في تركيا د.فائد مصطفى ومستشار الرئيس التركي ارشاد هرمزلو والدكتور صبري صيدم وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات الاسبق.

والقى رئيس مجلس ادارة اتحاد رجال الاعمال الفلسطيني التركي كلمة عبر فيها عن تقدير الاتحاد واعتزازه بمجموعة الانجازات التي قام بها طلال ابو غزالة على مدار عشرات السنوات، فيما اكد سفير دولة فلسطين د.مصطفى على ان الدكتور طلال ابو غزالة علما من اعلام فلسطين يستحق التكريم والتقدير مفاخرين به في كل مكان وزمان.

من جانبه وجه الدكتور صبري صيدم خلال كلمته التحية والتقدير من كل ابناء الشعب الفلسطيني في الوطن الى شخص طلال ابو غزالة، ذاكرا مجموعة البرامج التطوعية التي يقدمها في فلسطين، مؤكدا ان طلال ابو غزالة هو معلما وابا يستحق الاكثر والاكثر.

وقد جسّد مستشار الرئيس التركي وهو صديق شخصي للدكتور ابو غزالة جسد الحالة الفلسطينة التركية من خلال ذلك الارتباط الروحي والدموي بين الشعبين الكبيرين، مؤكدا ان طلال ابو غزالة هو اخ وصديق الاتراك ونعتز به كما نعتز بأي متميز ترك.

بدوره حيا ابو غزالة هذا الجمع الغفير والحشد الكبير مبديا تواضعه الشديد وايمانه انه لا ما زال يطمح ان يحقق النجاح الاكبر متمسكا بفلسطينيته وهويته كما اكد ان نعمة المعاناة التي يشكر الله عليها هي التي دفعته الى تحقيق ماهو عليه الان.

وفي ختام الحفل تم تكريم الدكتور طلال ابو غزالة من قبل الرسميين.