الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

طالب يفوز بمنحة تعليمية ضمن برنامج "حياتي" من البنك الوطني

نشر بتاريخ: 30/06/2015 ( آخر تحديث: 02/07/2015 الساعة: 11:14 )
طالب يفوز بمنحة تعليمية ضمن برنامج "حياتي" من البنك الوطني
القدس- معا - فازت آمال بيضون من عملاء فرع الرام، بالمنحة التعليمية الثانية ضمن برنامج حساب التوفير الأول للمرأة الفلسطينية "حياتي" الذي طرحه البنك الوطني منذ ما يقارب الشهرين، لتمنحها بدورها لابنها داوود بيضون وهو طالب متقدم لامتحانات الثانوية العامة للعام الحالي.

وأعربت بيضون وهي ربة منزل، عن سعادتها بالفوز بالمنحة التعليمية خاصة في هذا الوقت ومع اقتراب التحاق ابنها داوود في احدى الجامعات الفلسطينية، مضيفة ان من وجهة نظرها هذه الجائزة هي الأفضل وهي ما تحتاجه الآن. كما قالت بيضون إن الجائزة الأكبر تكمن في كونها أهدت ابنها شيء يحتاجه فعليا كونها ربة منزل وهذا ما يشعرها بالسعادة.

كما شجعت بيضون النساء الفلسطينيات على استغلال برنامج التوفير "حياتي" لما يقدمه من جوائز غير تقليدية للمرأة الفلسطينية ويعمل على تمكينها اقتصاديا ويجعلها مستقلة ماليا، مضيفة انه برنامج مميز جدا ولا يوجد له مثيل على الصعيد المصرفي الفلسطيني ويحاكي الاحتياج الفعلي للمرأة الفلسطينية ويحقق طموحها.

وتم السحب ايضا على 9 ليرات ذهبية في السحب الثاني مقسمة الى 3 ليرات للفائزة الواحدة، لتفوز بها كل من سدين شقيرات من فرع بيت لحم، ورائد عصافرة من فرع الخليل ليهديها لزوجته صفاء عصافرة، وجوني عاصي من فرع دير جرير ليهديها لأخته كريستين عاصي.