الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

"التل الاخضر للحوم" تفتتح الفرع السادس في عسكر

نشر بتاريخ: 30/06/2015 ( آخر تحديث: 01/07/2015 الساعة: 14:41 )
"التل الاخضر للحوم" تفتتح الفرع السادس في عسكر
نابلس- معا - افتتحت شركة "التل الاخضر للحوم والاسماك" اليوم الفرع السادس لها في منطقة عسكر شرق مدينه نابلس وسط حضور شعبي ورسمي كبيران.

وكان عى رأس المستقبلين سمير شناعة صاحب الشركة ومدير ها العام، حيث استقبل مئات كبار المسؤولين والمواطنين الذين قدموا الى المعرض لتقديم التهاني بمناسبة افتتاح الفرع السادس للشركة في عسكر.

وقال سمير شناعة إن هذه الشركة التي بدأت منذ سنوات طويلة اصبحت اليوم واحدة من اكبر شركات الاستيراد اللحوم والاسماك وغيرها من المنتجات، واننا اليوم نفتتح هذا المعرض السادس في عسكر على مساحة 100 متر مربع، وهدفنا بالاساس احياء هذه المنطقة المهمشة، وتوفير مزيد من الخدمات لهذه المنطقة، وتشغيل اكبر عدد ممكن من العمال من هذه المنطقة.

واضاف شناعة أن الشركة اليوم تمتلك واحدة من اكبر مسالخ الدجاج في فلسطين وما يميز هذا المسلخ ان كافة الطيور هي من انتاج فلسطيني ومذبوحه حسب الشريعة الاسلامية وخالية تماما من المنتجات الاسرائيلية.

وحضر حسام حجاوي رئيس غرفه تجارة نابلس وممثلين عن وزارة الزراعة الفلسطينية وعشرات من كبار المسؤولين ومدارء المؤسسات، هذا وكرمت الشركة العديد من المؤسسات والشخصيات الرسمية؟