السبت: 20/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

الشوبكي ينعى المستشار هشام بركات ويعزي الشعب المصري في مصابه

نشر بتاريخ: 30/06/2015 ( آخر تحديث: 30/06/2015 الساعة: 18:40 )
القاهرة – مراسل معا - عبر سفير دولة فلسطين بالقاهرة ومندوبها الدائم لدى الجامعة العربية جمال الشوبكي عن خالص تعازيه إلى مصر قيادةً وشعباً، في فقدانها لأحد رموزها الوطنية المستشار هشام بركات.

وأكد السفير الشوبكي أن الشعب الفلسطيني يشاطر الشعب المصري الشقيق الحزن على فراق تلك القامة الوطنية، متمنياً لمصر دوام الاستقرار والتقدم والازدهار، وأن دولة بحجم وتاريخ وحضارة ومكانة مصر لن ينجح المتربصون بها في زعزعة استقرارها.

وأدان السفير الشوبكي الحادث الإرهابي الغشيم الذي وقع يوم الاثنين، وكذلك كافة الأعمال الإجرامية التى تستهدف زعزعة وأمن مصر؛ مستنكراً ومؤكداً رفض فلسطين والعالم أجمع لهذه الأعمال الإرهابية البشعة الجبانة والتي تتنافى والشرائع والقوانين والأخلاق الإنسانية.

جدير بالذكر أنه قد أبرق الرئيس محمود عباس معزيا رئيس جمهورية مصر العربية عبد الفتاح السيسي، ورئيس مجلس الوزراء المصري إبراهيم محلب وعائلة المستشار في وفاته النائب العام المستشار هشام بركات، معبرا عن تضامن الشعب الفلسطيني ووقوفه التام إلى جانب مصر وعائلة القتيل في هذا الحدث الأليم، راجين له الرحمة ولجميع المصابين الشفاء العاجل، والأمن والاستقرار لجمهورية مصر العربية.