الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

(HTC) تكشف عن هاتفها الذكي الجديد

نشر بتاريخ: 02/07/2015 ( آخر تحديث: 03/04/2020 الساعة: 05:01 )
(HTC) تكشف عن هاتفها الذكي الجديد
رام الله- معا - كشفت شركة إتش تي سي (HTC) الرائدة عالمياً في مجال تصميم وتطوير الهواتف الذكية، مؤخرا عن الهاتف الذكي الجديد إتش تي سي ون إم 9 بلس (HTC One M9)، وهو أحدث إضافة إلى عائلة هواتف HTC، حيث يتسم الهاتف الجديد بأرقى معايير الأداء والتحمل والبراعة في التصميم وسهولة الاستخدام. وهو يجمع بين أفضل ما ميز سلفيه (One M7) و(One M8)، اللذين حازا على جوائز دولية مرموقة.

وزودت HTC هاتفها الجديد One M9 Plus بشاشة قياس 5.2 بوصة، تدعم العرض بدقة Quad HD، ودرجة وضوح 1440 2560 بكسل، وبمعالج “ميدياتك” ثماني النواة والذي يعمل بسرعة 2.2 جيجاهرتز.

تم تزويد الهاتف One M9 Plus بجهاز استشعار جديد لبصمة الأصبع، وذلك على القسم الأمامي منه لسهولة فتح الجهاز بلمسة واحدة فقط، وضمان أعلى معايير الأمان لبياناتك. وقد تم تزويد الجهاز بعدة أجهزة استشعار، لذا كل ما عليك القيام به هو وضع إصبعك عليه في أي اتجاه لفتح هاتفك.

ويضم الهاتف الذكي الجديد ذاكرةRAM سعة 3 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية سعة 32 جيجابايت، إضافة إلى بطارية سعة 2840 ميلي أمبير/ساعة.

وتبلغ دقة الكاميرا الخلفية الأساسية في الهاتف الجديد 20 ميجابكسل، مدعومة بكاميرا خلفية ثانية لتحسين دقة التقاط الصور وإضافة عمق أكبر للقطات(3D) ، وبفلاش ضوئي، وفي المقابل تعمل الكاميرا الأمامية بدقة ألترا بكسل “UltraPixel”.

وتم الحرص في تصميم One M9 Plus على ضمان أداء صوتي عالي من خلال تقنية إتش تي سي بومساوند(BoomSound™) . وهذا يشمل مكبري الصوت الأماميين اللذين اشتهرت بهما عائلة HTC، ونظام صوت دولبي (Dolby Surround sound) يضاهي جودة نظام الصوت خماسي القنوات 5.1، ليضمن تجربة غامرة حتى من دون استعمال سماعات الرأس أو مكبرات صوت خارجية.

تفخر شركة HTC بأنها استطاعت دمج الرفاهية بالمتانة، حيث تم اختبار M9 Plus في أقصى ظروف درجات الحرارة من -20 إلى 60 درجة مئوية لأكثر من 168 ساعة، بالإضافة إلى قيامها بأكثر من 1000 اختبار وقوع وصدمات والنجاح به دون أي تأثير على عمل الجهاز.

ومن المعلموم أن شركة AXIS هي الوكيل الرسمي لشركة HTC العالمية في فلسطين.