الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

بنك فلسطين ينظم الافطار الرمضاني الثالث للأيتام في غزة

نشر بتاريخ: 02/07/2015 ( آخر تحديث: 02/07/2015 الساعة: 16:19 )
بنك فلسطين ينظم الافطار الرمضاني الثالث للأيتام في غزة

غزة - معا - يستمر بنك فلسطين بتأكيد التزامه تجاه الأطفال الأيتام في قطاع غزة، حيث قام بتنظيم مأدبة إفطار رمضانية في مطعم الروتس على شاطئ بحر غزة، وحضر هذا الإفطار الثالث أطفال ومسؤولي معهد الأمل للأيتام وشاركهم ممثلي المجتمع المحلي ووجهاء المناطق وموظفي البنك.


وانطلاقاً من مسؤوليته الاجتماعية، تجاه جميع فئات المجتمع الفلسطيني وخاصة الفئات المحرومة والمهمشة، عمل بنك فلسطين على تنظيم سلسلة من الإفطارات الرمضانية في كل من الضفة الغربية وقطاع غزة وذلك على شرف الأطفال الأيتام في المعاهد والجمعيات الخيرية التي أبدت تعاوناً كبيراً مع البنك لإنجاح هذه الفعاليات.


وتخلل الإفطارات الرمضانية، مجموعة من الفعاليات الترفيهية والفنية للأطفال الأيتام، كما شملت الفعاليات مسابقات وتوزيع هدايا وعروض لمهرجين وموسيقى والرسم على وجوه الايتام بمشاركة موظفي البنك الذين ساهموا في رسم الابتسامة على شفاه الأطفال الأيتام.


من ناحيته، رحب علاء آل رضوان نائب مدير عام بنك فلسطين، بالحضور مبيناً بأن البنك يسعى دائماً بأن يكون جزءاً معطاءً في هذا الوطن ومشاركاً بكل مناسباته، ومساهماً في ترسيخ مفهوم المسؤولية الاجتماعية عبر تخصصه نسبة 5% من أرباح البنك السنوية لمشاريع المسؤولية الاجتماعية، مبيناً بأن البنك مستمر في تنظيم الإفطارات الرمضانية وإقامة الفعاليات في جميع محافظات الوطن للأطفال الأيتام، قاصدين به دعم مسيرتهم الحياتية ليكونوا بناة فاعلين في المجتمع الفلسطيني، متمنياً لهم مستقبلاً زاخراً بالنجاحات.


من جانبهم، قدم الأطفال الأيتام شكرهم الجزيل لبنك فلسطين على مساهمته الدائمة في دعمهم ومساعدتهم، كما عبرواعن سعادتهم الشديدة بمشاركة بنك فلسطين مائدة الإفطار الرمضانية وأجواء الشهر المبارك.