الثلاثاء: 23/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

بعد الافطار ...

نشر بتاريخ: 07/07/2015 ( آخر تحديث: 07/07/2015 الساعة: 21:17 )
بعد الافطار ...

بقلم : عمر الجعفري
المحرر الرياضي


في اتصال هاتفي اجريته مع اللاعب السابق لمركز شباب بلاطة " اسامه ابو رويس " أظهر اشتياقا للعب كرة القدم ، وقال "اصبت بالرصاص من قبل الجيش الاسرئيلي اثناء تواجدي عند المدخل الرئيس لمخيم بلاطة ، كان ذلك قبل 7 سنوات وتضاعفت الاصابة واجريت اربع عمليات جراحية في الركبة وهذه حرمتني من لعب كرة القدم ".


هذا ما قاله أسامه ابو رويس عندما اردت اجراء حديث معه لصالح وكالة معا ، و عائلة ابو رويس شهيرة بعطاء ابنائها ، ويلعب اكثر من لاعب منهم مع فريق مخيمهم بلاطة .


وقال ابو رويس بعد ذلك انضممت الى الكادر التدريبي في مركز شباب بلاطة والذي تكون حينها من الكابتن خليفه الخطيب وكمال حمدان لكن منذ 3 سنوات وانا جالس في البيت .
محبتي للجدعان لا توصف وهي كبيرة فأنا دائم التواجد في الملاعب اركض خلفه من ملعب الى اخر دائم التشجيع لابناء مخيمي ولفريقي المفضل الذي لعبت معه سنوات طوال ، الاصابة هي التي حرمتني من اللعب ولولاها لبقيت العب كرة القدم حتى اليوم .

وتابع " أسامه " قائلا : في هذه الايام يوجد اهتمام باللاعب عكس ايام زمان ، عندما اصبت لم اتلقى الرعاية الكافية ، ولم تعمل لي أي مباراة تكريمية فقد قدمت الكثير للمركز لكن اليوم توجد للاعب كل المقومات للنجاح ، انا اقدر عمل ادارة مركز شباب بلاطة حاليا فهي التي تسهر على راحة اللاعبين


وفي النهاية قال : صحيح انني لا استطيع اللعب لكن عندي من الافكار والتجربة التي استطيع ان يستفيد منها الكثيرون .

هذه الاقوال نقلتها بأمانة للشباب ابو رويس الذي تنفس الصعداء عندما تحدثت معه وقال من زمان وانا اتمنى ان اتحدث عبر وسائل الاعلام لأنقل معاناتي ....!!!! " انتهت اقوال ابو رويس "

من هنا اضم صوتي الى صوت اللاعب السابق ، بضرورة الاهتمام باللاعبين المصابين ، وفتح ابواب مؤسساتنا لهم ، من اجل ابراز طاقاتهم لخدمة الشباب .