الجمعة: 26/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

الإدارة العامة للزكاة تطلق مشروع "عيدية عيد الفطر" لهذا العام

نشر بتاريخ: 07/07/2015 ( آخر تحديث: 07/07/2015 الساعة: 14:39 )
غزة- معا - أطلقت الإدارة العامة للزكاة التابعة لوزارة الأوقاف والشئون الدينية مشروع "عيدية العيد"، والذي استهدف أكثر من (2000) أسرة متعففة على مستوى قطاع غزة، بتكلفة إجمالية تُقدر بـ (400.000) شيكل، وذلك بدعم كريم من مجموعة عطاء التطوعية.

بدوره أكد مدير الإدارة العامة للزكاة أ. أسامة اسليم حرص إدارته الشديد على ايصال هذه العيدية لمستحقيها، مقدمًا شكره وتقديره لمجموعة عطاء، على دورها في تمويل هذا المشروع وغيرها من المشاريع الخيرية والإغاثية، لافتًا الى أن المجموعة رائدة العمل الخيري بالقطاع.

من جهته استعرض مدير دائرة البحث الاجتماعي أ. مؤمن مغاري الآلية التي تم اتباعها في اختيار الاسر المستفيدة من هذا المشروع، مشيرًا الى ان الإدارة العامة للزكاة قامت بتنفيذ دراسات وعمل زيارات ميدانية لهذا الأسر، منوهًا الى ان الإدارة العامة للزكاة تعمل دومًا من أجل إيصال الحقوق لأصحابها.

من ناحيته أوضح مدير مجموعة عطاء التطوعية م. جهاد حلس أن تفقد الأسر قبالة عيد الفطر بين حجم المعاناة التي تعيشها الكثير من العائلات في قطاع غزة خاصة في ظل استمرار الحصار الصهيوني للعام الثامن على التوالي , مقدماً في الوقت ذاته شكره لفاعلين الخير لما يقدموه من دعم لتعزيز صمود إخوانهم الفقراء في قطاع غزة.